أخبار عاجلة
ثورة جديدة في عالم حفلات تامر حسني والآلاف توجوا نجاح “عيش بشوقك”

ثورة جديدة في عالم حفلات تامر حسني والآلاف توجوا نجاح “عيش بشوقك”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: لم يكن نجاحه يومًا عاديًا، تمامًا كما نجوميته التي تخطت كل الأرقام والحسابات وكرّسته الفنان المصري والعربي الأكثر جماهيرية في مختلف بقع الأرض.

في أكبر تجمّع جماهيري شهدته “أم الدنيا”، إحتفل النجم المصري تامر حسني بألبومه الجديد “عيش بشوقك” مع محبّيه في مصر وذلك في جولف بورتو مارينا مساء 17 آب/أغسطس الجاري.

آلاف المحبّين من عشاق تامر حسني وروابط نادي معجبيه احتشدوا في مكان الحفل وانتظروا لقاء نجمهم، وما أن أطلّ نجم الجيل على المسرح انقلبت الأجواء رأسًا على عقب وتعالت الهتافات والصيحات باسمه.

أكدّ مقدمو الحفل في كلمتهم على مدى اعتزاز الجمهور بإنجازات تامر حسني حيث قالوا: “نحتفل الآن بفخر مصر، النجم المصري العربي المحبوب  اللي بنفتخر بيه وبشعبيته قدام العالم كله بنحتفل بأنه فنان مفكر مبتكر استطاع في خلال فترة ١٠ سنوات من ظهوره إن يكون اشهر واهم نجم مصري في العالم بخلاف   انه اول فنان يحدث نهضه في شكل المسرح العربي والفنان المصري الوحيد الذي  يستخدم أعلى تقنيه فنيه هندسيه في  الصوت والضوء والمؤثرات الخاصه والألعاب الناريه نجمنا خلى كبار نجوم العالم ينطقوا عربي نجمنا أول فنان مصري وعربي يتحفر اسمه على جدران هوليوود  والنهارده هو اسمه اتسجل عالميًا ضمن أهم نجوم الغناء اللي أحدثوا ثورة في صناعة الموسيقى  بألبوم عيش بشوقك كونه أول ألبوم عربي مصور في العالم وأول البوم عربي في العالم يكون على فلاش ميموري رحبوا معانا وعيشوا بشوقكم عالآخر مع ابن مصر تامر حسني”.

تامر حسني قدّم خلال الحفل أغاني الألبوم الجديد فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب، رغم مرور أيام قصيرة جدًا على صدور العمل في الأسواق، فتعالى التصفيق وحمل عشاق نجم الجيل بوسترات “عيش بشوقك” ولافتات كتبت عليها أصدق كلمات الحبّ والتقدير.

الحفل تميّز بتجهيزات بصرية وسمعية عالمية، اعتاد عليها الجمهور من تامر حسني الذي يسعى دائمًا إلى تطوير المسرح الغنائي العربي.

الجدير ذكره أن ألبوم تامر حسني “عيش بشوقك” يتصدّر ومنذ طرحه المرتبة الأولى في مبيعات الأسواق الفنية بمختلف البلدان العربية.

إلى الأعلى