أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يستذكر وديع الصافي برسالة مؤثرة: “كبير لبنان”

عاصي الحلاني يستذكر وديع الصافي برسالة مؤثرة: “كبير لبنان”

متابعة بتجـــــــــــــرد: استذكر فارس الغناء العربي ​عاصي الحلاني​ العملاق الراحل ​وديع الصافي​ بمناسبة ذكرى وفاته.

ونشر عاصي الحلاني صورة من الأرشيف تجمعه بوديع الصافي وكتب بتعليقه عليها:

“رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا اجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت الأمانة واجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع الصافي الى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما ذلنا ننهل من بحرك الكبير فنناً راقياً عظيماً ونتعلم منك يا كبير لبنان.

يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من اغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر ولكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا (لبنان قطعة السماء) عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيوير صياد لناس بأبشع مرض

وطلعنا بالأحصأت العالمية للأسف ثالث او رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيالكن على العمر الرح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض!!! الله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما والبقاء لله”.

الجدير ذكره أن عاصي الحلاني كان قد قدّم أغنية ديو مع العملاق وديع الصافي حملت عنوان “الأمانة” وهي من كلمات مارسيل مدور، ألحان عاصي نفسه وتوزيع داني حلو أمّا العمل المصوّر الخاص بها فحمل توقيع المخرج عادل سرحان.

View this post on Instagram

رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا اجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت #الأمانة واجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير #وديع_الصافي الى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما زلنا ننهل من بحرك الكبير فناً راقياً عظيماً ونتعلم منك يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من اغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر ولكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا #لبنان_يا_قطعة_السماء عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيور صياد لناس بأبشع مرض وطلعنا بالإحصأت العالمية للأسف ثالث او رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيالكن على العمر اللي الراح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض!!!الله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما والبقاء لله 💔💔💔 #عاصي_الحلاني #assielhallani

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

لمشاهدة فيديو كليب “الأمانة”:

إلى الأعلى