أخبار عاجلة
تامر حسني في أوّل رسالة بعد أزمته الصحية: يطمئن الجميع ويشكر الجمهور

تامر حسني في أوّل رسالة بعد أزمته الصحية: يطمئن الجميع ويشكر الجمهور

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: طمأن النجم المصري تامر حسني الجمهور ومحبّيه على حالته الصحية بعد إجراء فحوصات شاملة بإشراف أطباء مختصين بالحنجرة.

وأشار تامر حسني في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” إلى أن الأطباء قرروا عدم إخضاعه لعمليات جراحية، على أن يلتزم الصمت التام لمدّة 3 أسابيع في فترة علاج يعود بعدها تدريجيًا إلى ممارسة نشاطه الفني، فكتب: “الحمد لله .. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله بس محتاج فترة علاج و جلسات صوتيه وسكوت تام لمدة ٣ اسابيع فات منهم ٥ ايام و ان شاء الله ارجع اغني ولكن بشكل تدريجي طبعاً”.

وشكر تامر حسني محبّيه على مساندتهم له في ظلّ هذا الظرف الصعب الذي يمرّ به من خلال الرسائل التي تصله يوميًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكتب: “و ده بسبب كرم ربنا و دعواتكم اللي شايفها ليل نهار قدامي الف شكر يا اغلى الناس. تامر حسني”.

وكان تامر حسني قد نُقل إلى المستشفى فجر الخمس ١١ تشرين الأوّل/أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً بعد إنتهائه من تصوير برنامج “صاحبة السعادة”.

الجدير ذكره أن تامر حسني أجهد نفسه كثيرًا في الفترة الأخيرة الماضية حيث كان عمل على إنجاز ألبوم “عيش بشوقك” وفيلم “البدلة” ونجح بتصدّر المشهد الفني الغنائي والتمثيلي في عام 2018 محققًا أعلى مبيعات وإيرادات بالعملين.

إلى الأعلى