أخبار عاجلة
تعرف إلى مراحل علاقة سيلينا جوميز وجاستين بيبر

تعرف إلى مراحل علاقة سيلينا جوميز وجاستين بيبر

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تعرضت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز لصدمة كبيرة بعد أن علمت بخبر زواج حبيبها السابق النجم الكندي جاستين بيبر بخطيبته عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين، وفقًا لما نشرته مجلة People الإخبارية.

وأوضح مصدر مقرب من سيلينا جوميز تفاصيل ما يحدث معها قائلًا: “جاستين بيبر كان أول حب مهم في حياتها.. سيلينا لم تتخطاه حتى الآن.. خبر زواجه أثر بها كثيرًا”، وأضاف أنها ابتعدت عن أقرب أصدقائها قبل أن تدخل في مرحلة العلاج.

ومن المعروف أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تمرّ فيها سيلينا جوميز بأزمة عاطفية وصحية جادة وتدخل على إثرها إلى المستشفى بسبب حبيبها السابق جاستين بيبر، حيث أنه في كل مرة يحدث بينهما خلافات تتدهور حالتها بهذا الشكل.

الجرح العاطفي الأول

في عام 2010 بدأت تنتشر بعض الشائعات حول ارتباط سيلينا بحبيبها جاستن، لكن لم يتم تأكيدها إلا في عام 2011 عندما ظهرا معًا في موعد رومانسي بالمكسيك. وفي أواخر العام نفسه تداولت وسائل الإعلام أخبارًا عن خيانة جاستين لحبيبته سيلينا مع إحدى عارضات الأزياء ومغازلته لبعضهن وطلبه أرقامهن، بعدها انفصلت عنه سيلينا ودخلت في حالة نفسية سيئة وقالت أنها شعرت بجرح عميق عندما اعترف لها بصحة تلك الشائعات ودخلت في أزمة نفسية لكنها حاولت الظهور أمام الجميع بشكل ناضج وقوي.

المشكلات تطاردهما

في عام 2013 قررت سيلينا مسامحة حبيبها جاستين ونشرت صورة لهما معًا وأكدت أنها عادت إليه من جديد بشرط أن يحسن تصرفه وسلوكه ويصبح مخلصًا لها، لكن ظلت المشكلات تطاردهما، ولم تتوقف شائعات انفصالهما عن بعضهما وعودتهما مرة أخرى، إلى أن أعلنا في عام 2015 بشكل واضح أنهما انفصلا عن بعضهما بشكل صريح وأنهما لم يتفقا، خاصةً أن علاقتهما امتلأت بالتعقيدات.

بداية الحرب الكلامية

في عام 2016 بدأت الحرب الكلامية بين الثنائي، بعد ارتباط جاستين بعارضة الأزياء الشهيرة صوفيا ريتشي، فعندما هاجم جمهوره حبيبته عدة مرات من خلال خاصية التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هددهم باغلاف صفحاته عبر السوشيل ميديا، فتدخلت سيلينا في الموضوع وقالت “إن كنت لا تتحمل هذا الكره تجاه حبيبتك، توقف عن نشر صورها، فمن المفترض أن هذه الصور تخصكما أنتما فقط”، ليرد عليها هو قائلًا: “من المضحك كيف أن الأشخاص الذين استغلوك للحصول على الانتباه والشهرة، يشيرون إليك بأصابع الاتهام، محزن”، لكن لم تصمت هي على هذا الرد لتشن عليه الحرب قائلة: “من المضحك كيف أن الأشخاص يخدعوك مرات عدة رغم الدعم والتسامح الذي تقدمه لهم، لا عجب أن معجبيك غاضبون، أمر محزن حقًا”، متهمة إياه بخيانتها مرات عدة، ليعود ويتّهمها بأنها خانته مع النجم زين مالك، وتندلع الحرب الكلامية بينهما.

سيلينا تصارع الاكتئاب

وفي نهاية عام 2016 فوجئ جمهور سيلينا بدخولها إلى مركز للعلاج النفسي في ولاية تينيسي، وذلك بسبب صراع مع حالة من القلق والاكتئاب، فألغت جميع حفلاتها وسط جولتها الغنائية، لأنها فقدت القدرة على التركيز بسبب نوبات الذعر التي كانت تنتابها يوميًا، وخرجت بعدها بشهرين وذلك بعد أن تعافت بشكل كبير.

علاقة جديدة

وفي بداية عام 2017 دخلت سيلينا في علاقة جديدة مع النجم ذا ويكند وكانت تعيش معه لحظات حب ورومانسية مميزة، إلا أنها بعد 10 أشهر من ارتباطها به عادت لتقابل حبيبها السابق جاستين من جديد، وانتشرت شائعات حول رجوعهما إلى بعضهما مرة أخرى وهو ما جعلها تؤكد أنها أصبحت فقط تقضي بعض الوقت معه كصديق وليس أكثر، لكن مع تعدد المقابلات عاد الشك إلى قلوب المعجبين مرة أخرى، ومن الواضح أن تلك الشائعات تم تأكيدها بعد ذلك عندما حدثت بعض المشكلات بين سيلينا وذا ويكند جعلته يلغي متابعة جميع أصدقائها بالإضافة إلى والدتها أيضًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وبعدها أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما.

الرجوع إلى جاستن بيبر

في نهاية عام 2017 عادت سيلينا مرة أخرى إلى حبيبها جاستين بعد أن أقنعها بأنه تغير كثيرًا، لكن هذا لم يغير وجهة نظر والدتها تجاه الموضوع، فرفضت علاقتهما بشكل صريح، وأكدت أنها غير راضية تمامًا عنها لذلك قررا الابتعاد عن بعضهما والانفصال لفترة مؤقتة حتى يجدا حلًا لمشاكلهما العائلية، وبعدها انفصلا بشكل نهائي.

الأزمة النفسية الأخيرة

دخل النجم جاستين في علاقة جديدة مع عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين وقد تطورت تلك العلاقة بشكل سريع حيث أعلن خطوبته منها بعد شهر واحد على ارتباطهما، وبعدها بأسابيع قليلة انتشرت بعض الأخبار عن زواجهما بشكل سري، وهو ما جعل سيلينا تدخل في أزمة نفسية لا تزال تعاني منها حتى لحظة كتابة هذه السطور.

إلى الأعلى