أخبار عاجلة
شذى حسون تعود بقوّة وهذا ما قالته عن فترة غيابها

شذى حسون تعود بقوّة وهذا ما قالته عن فترة غيابها

متابعة بتجـــــــــــــــرد: وسط النجاح الذي تعيشه منذ طرح أغنيتها الجديدة “أحسك أمّي”، التقى برنامج “تراندينغ” بالنجمة العراقية شذى حسون في لقاء حصري تحدّثت فيه عن أصداء الأغنية وابتعادها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية.

وأشارت شذى حسون خلال اللقاء إلى أنها فضّلت خلال الفترة الأخيرة أن يكون تركيزها أكثر على حياتها الشخصية ونوّهت إلى أنها كانت على علاقة عاطفية بأحدهم وكانت على استعداد للابتعاد عن الفن أكثر لأجل ذلك الشخص خاصةً أنها عاطفية بطبيعتها.

وعن أغنية “أحسك أمّي” التي بدأت تحصد نجاحها، اعتبرت شذى حسون أن الأغنية مختلفة وجديدة من حيث الفكرة والمضمون وأقرّت بأن عنوان الأغنية كان مفاجئًا فعلّلت ذلك بالقول: “عادةً يكون الحنان من الأمّ والمرأة.. وأنا وجدته بالحبيب”.

أمّا عن الفترة المقبلة، وإن كانت لا تزال مصرّة على الإبتعاد عن المنافسة الفنية، طمأنت شذى حسون جمهورها إلى أنها لن تغيب بعد اليوم وأكّدت أنها تشعر بحماس كبير لتقديم أعمال جديدة وقالت: “عندي طاقة مو طبيعية للعمل”.

الجدير ذكره أن أغنية “أحسّك أمّي”، هي من كلمات حيدر الأسير، ألحان همام حسن وتوزيع عمار عدنان وقد ترافق إطلاقها عبر قناة “روتانا” الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات مع جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها شذى بإطلالة مليئة بالأنوثة والحيوية.

لمشاهدة فيديو أغنية “أحسك أمي”:

إلى الأعلى