أخبار عاجلة
امرأة تفقد ذاكرتها فتعيش غربة عن واقعها وعائلتها في “وردة من الماضي”

امرأة تفقد ذاكرتها فتعيش غربة عن واقعها وعائلتها في “وردة من الماضي”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: ما الذي يجعل أختين تتحولاّن في لحظة إلى أعداء، فتقرّران الافتراق عن بعضهما وتأسيس كل منهما لحياة مستقلة؟ يمضي الزمن وتلتقي الأختان في ظرفٍ استثنائي بعد سنوات طويلة، ضمن الدراما الاجتماعية “وردة من الماضي” على MBC4. يروي العمل حكاية “روزا” التي تُصاب بحالة فقدان جزئي للذاكرة إثر تعرضها لحادث سيارة، فيُمحَى الحاضر واليوميات التي تعيشها مع زوجها وابنتيها، وتبقى ذاكرتها البعيدة حاضرة بأدقّ تفاصيها، وما عاشته من وقت مع شقيقتها “نرجس” في فترة معيّنة من حياتهما معاً. فما هي المفاجآت والصدمات التي تظهر مع هذا اللقاء؟ وكيف تستغل نرجس الحادث لوضع يدها على كل الثروة التي جمعتها شقيقتها في السنوات الأخيرة؟

في هذه الأثناء، يشعر “دانيال” زوج روزا بغربة عن شريكة حياته بين ليلة وضحاها، فبعد أن كان يعتقد بأن زوجته هي ابنة وحيدة لوالديها ، يكتشف فجأة، وبعد عشر سنوات خبايا لم يكن يعرفها عن زوجته، خصوصاً بعدما أفقدتها الحادثة ذاكرتها القريبة، لتحتفظ فقط بذاكرتها البعيدة، بحيث لم تعد تتعرّف على أحد سوى أختها. كيف سيتعامل “دانيال” مع الواقع الجديد؟ وما هي الأسرار التي ستكشفها “نرجس” بعد طول غياب؟

تُعرض الدراما البرتغالية المدبلجة “وردة من الماضي” على MBC4، اعتباراً من 18 تشرين الثاني/نوفمبر- من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

Loading...
إلى الأعلى