أخبار عاجلة
هشام حداد يحقق إنجازًا تلفزيونيًا ويتصدّر ليومين متتاليين!

هشام حداد يحقق إنجازًا تلفزيونيًا ويتصدّر ليومين متتاليين!

متابعة بتجـــــــــــــرد: يُغرّد النجم الكوميدي هشام حداد في سرب تلفزيوني خاص ويتميّز بأسلوبه وشخصيته التي لا يشبه بها أحد.

هشام حداد لديه من الجرأة ما يكفي لخوض مغامرات تلفزيونية خارجة عن المألوف وهذا ما فعله عبر شاشة الـ LBCI خلال الأسبوع المنصرم.

هشام حداد أطلّ على الجمهور في “لهون وبس” وذلك مساء الخميس 10 كانون الثاني/يناير بحلقة جديدة من البرنامج كما جرت العادة أسبوعيًا، واستقطب جمهورًا عريضًا من المشاهدين ليتصدّر كما كلّ ليلة خميس نسب المشاهدة في لبنان.

وفي اليوم التالي (11 كانون الثاني/يناير)، عاد هشام حداد إلى الشاشة بحلقة “لهيفا وبس” مع ضيفته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فكان حديث الصغير والكبير وشغل الرأي العام وأهل الصحافة باستضافته لصاحبة “حوا” التي غابت عن البرامج الحوارية في لبنان لفترة لا يستهان بها. حلقة “لهيفا وبس” تربعت على عرش المنافسة التلفزيونية وكسر بها هشام رقمًا قياسيًا جديدًا يضاف إلى سلسلة نجاحاته المتتالية في عالم التلفزيون.

مع هذه الخطوة الإستثنائية يكون هشام حداد قد حقق ضربة غبر مسبوقة في عالم البرامج حاصدًا نسب مشاهدة تجاوزت كل التوقعات والحسابات في حلقتي الخميس والجمعة وأثبت مرّة جديدة أنه خارج أي منافسة تلفزيونية.

إليكم نسب المشاهدة التي حققها هشام حداد مقارنةً بالبرامج التلفزيونية الأخرى في لبنان بحلقتي الخميس والجمعة.

حلقة الخمس 10 كانون الثاني/يناير:

حلقة الجمعة 11 كانون الثاني/يناير:

Loading...
إلى الأعلى