أخبار عاجلة
ميغان تكسر القواعد: “سأربّي طفلي على الطريقة الأميركية”

ميغان تكسر القواعد: “سأربّي طفلي على الطريقة الأميركية”

متابعة بتجـــــــــــرد: تستعد الدوقة ميغان ماركل لوضع طفلها الأوّل في غضون أسابيع قليلة، ويقول مصدر ملكي إنها ترغب من خلال تربيته في العودة إلى جذورها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وكشف المصدر الملكي أنّها سوف تقوم بتربية طفلها على “طريقة كاليفورنيا”، ما يعني فرض العيش النظيف، وإعداد الطعام بنفسها للرضيع في منزلها الجديد مع الأمير هاري في قلعة ويندسور.

وتابع المصدر تدرك ما تضعه في جسمها وعلى بشرتها وحتى لوازم التنظيف في المنزل، وأنها شديدة المعرفة بما تستخدمه، وتبحث دائماً عن الأشياء الطبيعية، وتريد لطفلها أن يأكل بشكل أنظف من صنع يديها، وستضمن له أن يعيش حياة نقية كما يربي الأطفال في الريف الأميركي.

وبدأت ماركل بالفعل الإعداد لاستقبال الطفل عن طريق تجهيز منزل فروغمور الريفي الذي سوف تعيش فيه عن طريق تخطيط مطعم ضخم داخل المطبخ، وكذلك بتغطية نوافذ القصر بأغطية واقية للأطفال للحفاظ على الأمان.

وكشفت أنها سوف تكسر القواعد الملكية وقد تلد ولادة طبيعية في المنزل، وهي تتدرب على ذلك وتحاول تخفيف الألم عن طريق ممارسة الـ “يوغا” والهتاف التشجيعي بمساعدة والدتها دوريا راجلاند، التي ستنتقل إلى المملكة المتحدة قبل وقت قصير من الولادة.

Loading...
إلى الأعلى