أخبار عاجلة
هند صبري تحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة – بالصور

هند صبري تحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة – بالصور

متابعة بتجـــــــــــرد: حصلت النجمة التونسية هند صبري على جائزة “فاطمة الفهرية” لتمكين المرأة  وذلك لمساهمتها الفعالة في دعم ممارسة المرأة لتكوين المسؤوليات المهمة في المتوسط.

وقد منحت السيدة نزيهة الهبيدي، وزيرة المرأة والأسرة والطفوة وكبار السن، هند صبري الجائزة خلال احتفالية أقيمة في المتحف الوطني بمدينة باردو في تونس.

ووجهت هند صبري رسالة، بعد فوزها بجائزة “فاطمة الفهرية”، من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت: “فخر كبير أن أحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة البارحة في المتحف الوطني بباردو تونس.. ومن يدي أستاذتي السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والطفولة والأسرة، وكذلك برنامج MED 21..والجامعة المركزية بتونس”.

وتابعت صبري: “وزادني فخرا أن أكون ضمن قائمة من الفائزين تضم أول وزيرة عدل في تاريخ فرنسا السيدة اليزابت چيچو، والمناضلة المغربية نجوى شنا، والسيدة آمال جلولي بن بشر، والمرحوم المناضل الأكبر الحبيب بورقيبة الذي ناضل أيضا من أجل تمكين نساء تونس”.

يذكر أن الفنانة هند صبري تشارك في بطولة فيلم “الممر”، و الذي يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي.

العمل بطولة كل من أحمد عز، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد فلوكس، أمير صلاح، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، محمد جمعة، شريف منير، أمير كرارة، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أمير طعمية وإخراج شريف عرفة.

إلى الأعلى