أخبار عاجلة
تغطية خاصة: أيمن زبيب، فيني رومي، ديانا رزق وفيرا يمّين في أولى حلقات “نورنا الليل”

تغطية خاصة: أيمن زبيب، فيني رومي، ديانا رزق وفيرا يمّين في أولى حلقات “نورنا الليل”

إنطلق عبر شاشة الـ “او تي في” البرنامج الرمضان “نورنا اليل” مع رجا نصر الدين ورودولف هلال حيث تم التصوير في مطعم Square . وفي الحلقة الأولى إستضاف رجا ورودولف كل من الفنان أيمن زبيب، الإعلامية ديانا رزق، الإذاعي فيني رومي و فيرا يمّين.

nawarna2

طغى على الحلقة جوّ من المرح والضحك والجدّ، من خلال العديد من المواضيع الإجتماعية والفنية التي طرحت، حيث تحدثت الإعلامية ديانا رزق عن تجربتها الناجحة في تقديم سهرة الموريكس دور على شاشة ال أم تي في، وشاركت أيمن زبيب غناء أغنيته “شو بعملك”.

من جهته تكلم فيني رومي عن الشهر الفضيل والتعب الذي يرافقه مع التحضيرات الكثيفة والإعداد للبرامج. كما أيضاً خصّ بالذكر برنامجه الشهير “جماعة الساعة خمسة” منوهاً عن  القاعدة الجماهرية التي إستطاع تكوينها خلال السنوات الماضية.

nawarna3

أمّا أيمن زبيب، فعايد المشاهدين و تمنى أن يحمل هذا الشهر الخير والسلام للبنان والوطن العربي، معتبراً أن رمضان هو وقت التأمل والصلاة ومراجعة الضمير، وأن له مكانة خاصة في قلبه، كما وتحدث عن نجاحه في جرش، و شكر الجمهور الأردني ووزارة الثقافة الأردنية على الاستقبال الرائع.

وفضل أيمن عدم التعليق على جوائز الموريكس دور، وأظهر إنزعاجه من الوضع السياسي والأمني الذي يمر به لبنان مفضلاً إحياء حفلاته في الخارج.

Loading...
إلى الأعلى