تغطية خاصة: هيفاء وهبي نفت وجود أخت رابعة لها وتصرفت بكل عفوية‎ في المولد

تغطية خاصة: هيفاء وهبي نفت وجود أخت رابعة لها وتصرفت بكل عفوية‎ في المولد

إستضاف الفنان الشعبي سعد الصغير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في برنامج المنوعات ”المولد” حيث بدأت الحلقة الأولى بأجواء من المرح والرقص والأغاني. بدأ الصغير الحلقة بسؤال هيفاء حول إشم الشخص الذي تتصل به في أول رمضان، فأجابت أنها تتصل بوالدتها خاصة إذا كانت المسافة بعيدة بينهما وذكرت أن والدتها تدعي لها دائماً وتدمع عيناها.

وفي حديث سعد عن إختيارها بين أجمل عشر نساء في الولايات المتحدة الأمريكية، عبّرت عن سعادتها قائلة: رغم أنني لست أمركية، لكنني سعدت بوصولي كفتاة عربية إلى بلدان الإغتراب. وفي إستضاح الصغير حول إذا كانت طباخة ماهرة قالت هيفاء أنها تستطيع القيام ب “الكبة بلبن”. كما تحدثت عن مسلسلها “مولد وصاحبه غايب” الذي من المفترض عرضه مباشرةً بعد رمضان بعد خروجه من سباق الشهر الفضيل لأسباب إنتاجية بحتة، فقالت أنها سعيدة بهذه التجربة مع نخبة الممثلين الذين شاركتهم العمل، وأضافت أن سبب إختيارها لهذه القصة هو تعاطفها مع الشخصية التي إعتبرتها قريبة من الناس.

haifain3

وبالحديث عن الألعاب والملاهي، ذكرت وهبي أنها كانت تقصد مصر منذ أن كان عمرها سبعة سنوات لكي تلعب بمثل هذه الألعاب، وعاودت التجربة منذ سنتين في فيلم “دكان شحاتة فشكرت المخرج خالد يوسف على دعمه الكبير لها في تجربتها التمثيلية الأولى.

أما عن حياتها الخاصة، ذكرت هيفا أن والدتها مصرية، والدها لبناني، وأنهن ثلاث شقيقات: هناء، علياء،وهيفاء. المفاجأة ولأول مرة، هو نفي هيفاء لوجود شقيقة رابعة لها، حيث أنها لم تأتي على ذكر شقيقتها رولا يموت، ولعلّ سبب قيامتها بذلك هي المشاكل التي تشوب علاقتها برولا والأشخاص الذين تحيط نفسها بهم يومت وهم أعداء هيفاء.

haifain2

بالحديث عن رشاقتها، أعلنت وهبي أنها لا تتبع أي نوع من الحميات الغذائية، بل تعتمد على شرب القهوة في الصباح وإحتساء كمية كبيرة من المياه وعدم الإفطار. كما ذكرت أنها تحب الطعام الذي المكوّن من المعكرونة أو الرز، وتحاول الإنتباه أثناء وجبة العشاء. أيضاً أفادت بالذكر أنها تقوم بممارسة الرياضة كالمشي.

عن سؤال سعد لها حول الشيء الجميل والسيئ فيها قالت أن الجميل هو أنه “يلي ب قلبي ع راس لساني”، لا أستطيع أن أخفي الحقيقة أو أكذب والسيئ فيها إعتبرت أن صراحتها عيبها. وحول شخصيتها إن كانت رومانسية، صرحت هيفاء أنها كذلك متأسفةً على هذه الصفة فيها!

كما تضمن البرنامج العديد من الفقرات الغنائية الراقصة والألعاب التي شاركت فيها هيفاء مضيفة على الحلقة وقعاً خاصاً لا يشبه سوى شخصيتها الفريدة.

Loading...
إلى الأعلى