أخبار عاجلة
بعد نجاح جولته الفنية بتونس.. صابر الرباعي: حققت حلمي

بعد نجاح جولته الفنية بتونس.. صابر الرباعي: حققت حلمي

متابعة بتجـــــــــــرد: أعرب النجم التونسي صابر الرباعي عن سعادته البالغة بنجاح جولته الفنية بتونس، والتي قدم خلالها عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الناجحة.

 ونشر “الرباعي”، صورة له من أحد الحفلات وعلق عليها قائلا: “شكرا من القلب إلى كل الذين ساهموا في نجاح جولتي الفنية في تونس صيف 2019، خاصة اختتام مهرجان قرطاج الدولي الذي كان بمثابة حلم من الأحلام، وتحد جديد تحقق أمام هذا الجمهور الرائع، شكرا من القلب لرفقاء النجاح فرقتي الموسيقية بكل عناصرها التونسية والأجنبية”.

وحرص “الرباعي” على توجيه الشكر لكل فريق عمله الذين ساهموا بشكل كبير في خروج حفلاته الفنية بشكل مميز، أشاد به الجميع.

يذكر أن صابر الرباعي طرح أحدث ألبوماته “صابر 2019″، بالتعاون مع “روتانا” للصوتيات والمرئيات، خلال الفترة الماضية، وضم 10 أغنيات منوعة بين اللهجات اللبنانية، والمصرية، والتونسية، كما طرح أغنية “باي باي” من الألبوم، باللهجة التونسية، وحققت نسب استماع عالية عبر موقع “يوتيوب”.

View this post on Instagram

شكرا من القلب إلى كل الذين ساهموا في نجاح جولتي الفنية في تونس صيف 2019 وخاصة اختتام مهرجان قرطاج الدولي الذي كان بمثابة حلم من الأحلام وتحدي جديد تحقق أمام هذا الجمهور الرائع ، شكرا من القلب لرفقاء النجاح فرقتي الموسيقية بكل عناصرها التونسية والأجنبية بقيادة أخي و صديقي المايسترو قيس المليتي . شكرا للإدارة التقنية بقيادة الغالي جمال بوبكر وكل العاملين في شركة AVPROD ،و الهندسة الصوتية بقيادة نصر الدين الحداد و كامل الفريق المساعد له ،يسرى المسعودي ، محمد، سامح.كذلك الشكر لشركة Peaksource بإشراف السيد حليم الطرابلسي و شركة dixversion بإشراف السيدة علياء بوزيد ، شكرا لإدارة السوشل ميديا Fadlo Ailanony دون أن أنسى إدارة أعمالي و رفيق دربي علي المولى و إدارة مكتبي في تونس عبد القادر عمار، عبد الستار الهميسي ، أحمد عبد الناظر . وأخيرا لعائلتي الكبيرة والصغيرة على صبرهم و دعمهم الكبير. دمتم لي و وفقني و إياكم لمزيد من النجاح و التألق. BIIIIIG THANKS FOR ALL.#saberrebai#carthage #enjoy #tunisie

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

Loading...
إلى الأعلى