أخبار عاجلة
تصادم وشيك بين أمير كرارة وآسر ياسين بسبب “زنزانة”

تصادم وشيك بين أمير كرارة وآسر ياسين بسبب “زنزانة”

متابعة بتجــــــــــــرد: تلوح في الأفق بوادر تصادم بين الفنانين، أمير كرارة وآسر ياسين، بسبب فيلميهما “العقرب” و”الشايب”، المقرر انطلاق تصويرهما خلال الأشهر القليلة المقبلة، فيما لم يتحدد بعد موعد عرضهما حتى الآن.

وكشفت مصادر خاصة لـ “روتانا.نت” عن تشابه إطار الفيلمين بشكل كبير، لكون أحداثهما تدور داخل أحد السجون، رغم أن أحداث “العقرب” تدور في زمن المستقبل. أما “الشايب” فيُقدم في الزمن الراهن، ولكن 90% من أحداث كليهما تدور داخل السجن.

الأمر الذي ينذر بفتح باب الصراع بين صناع الفيلمين حول تشابه أحداثهما، بحسب تصريحات المصادر.

يذكر أن فيلم “العقرب” من تأليف تامر إبراهيم وإخراج بيتر ميمي، أما فيلم “الشايب” من تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنباوي.

View this post on Instagram

♣️ #الشايب #صيف٢٠٢٠ #staytuned

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

View this post on Instagram

ضحكة الساحل 😂🖤 . @amiir.krara اللي هيعمل ٥ كومنتات ورا بعض هعمله شير ستوري 👻 #بوستات #هي_وبس #الصحاب #كاجوال #الكومنت_الفصيل #حالات_واتساب #فاشون #سهي_موسي #مصطفي_خاطر #الكومنت_الساخر #ابله_فاهيتا #مسرح_مصر #الاء_ايمن #مي_حلمي #سهر_الصايغ #تابعوه #هنا_شيحة #سهي_موسي #هند_الخضري #ابو_العروسة #جيجي_عوض ‎#بث #شيمي #ابله_فاهيتا #شدوي_عصام_الحضري #فاشون#سهي_موسي #حالات_واتساب #هي_وبس #كوميكس#جمهوريه_الاهلي #ندا_زهره #سهر_الصايغ #البرنسيسه#سعاده #باشا_مصر #هند_الخضري

A post shared by أمير كرارة || Amir Karara (@amiir.krara) on

إلى الأعلى