أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تخضع لعملية إستئصال لبيت الرحم وتجهض جنينها

سيرين عبد النور تخضع لعملية إستئصال لبيت الرحم وتجهض جنينها

في الحلقة الثانية من مسلسل “لعبة الموت” الذي تتولى بطولته النجمة العربية سيرين عبد النور، تبين لنا أن نايا تعيش حياة زوجية راقية من الناحية المادية وهي تنتمي إلى الطبقة المخملية ولكنها تعيسة مسجونة في بيتها الزوجي بعيداً عن أصدقائها والناس بسبب غيرة زوجها “عاصم” عليها حتى من أقرب المقربين.

 وبعد أن قام عاصم بضرب نايا بشكل وحشي أدّى إلى إدخالها المستشفى، أجبر الأطباء على إستئصال بيت الرحم لديها ففقدت الجنين الذي كان عمره ثلاثة شهور في داخلها، وهي المرة الثالثة التي تجهض فيها، ما قد يمنعها من الحمل مرة جديدة.

 cyrine2

إعتبر عاصم نفسه مخطئ بحق زوجته، فاتصل بأصدقائها ليلى و سامية للحضور الى المستشفى، فإكتشفتا أنه من تسبب بهذه الكارسة، لكنهما لم تصارحاه بذلك ظناً منه أنهما صدقتا كذبته أن نايا وقعت عن السلم.

بعد هذه القراءة لمجريات الحلقة الثانية من مسلسل “لعبة الموت” نشدد في أسرة موقع “بتجرّد” على ما كتبانه بعد الحلقة الأولى حيث أن سيرين عبد النور تتفجرّ يوماً بعد يوم من خلال هذا العمل كقنبلة مواهب موقوتة وما تخبئه الأيام سيكون أقوى وأقوى.

سنكون معكم في موقع “بتجرّد” بتغطية يوميّة لهذا المسلسل العربي الرائع الذي بدأ يرسم نجاحه وتفوقه على كافة المسلسلات الأخرى خلال الشهر الفضيل وذلك بشهادة الجمهور الذي لم ينفكّ عن الحديث عنه منذ ليلة الأمس في مختلف المجالس، فتابعونا…

Loading...
إلى الأعلى