أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تنفي تعرضها للإجهاض: “اللي بقوله صحيح”

شيرين عبد الوهاب تنفي تعرضها للإجهاض: “اللي بقوله صحيح”

متابعة بتجــــــــــرد: خرجت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب عن صمتها بشأن الشائعات التي طاردتها خلال الفترة الماضية، حول حقيقة حملها من زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وتعرضها للإجهاض.

وأكدت شيرين في لقاء تلفزيوني، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ89، أنها لم تكن حاملا، ولم تتعرض للإجهاض، كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وأضافت أن كل ما قيل عن حملها غير صحيح، قائلة: “أقسم بالله لا أكذب، وأقسم بالله اللي بقوله صحيح”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نفت حملها على المسرح، خلال حفلها بمناسبة العيد الوطني السعودي في جدة، ومازحتهم قائلة “أنا لست بحامل”.

يشار إلى أن حسام حبيب أكد لبرنامج “عايشة شو” في شهر مايو/ أيار، أنه يرغب في إنجاب أطفال من زوجته شيرين عبد الوهاب، ولا يرغب في تأجيل الإنجاب، وذلك لأن الأطفال رزق، بحسب رأيه.

View this post on Instagram

النجمه شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها . . . . . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #احمد_عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #مشاهير_العرب #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #احمد_حلمي #محمد_حماقي #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة#جده#شيرين_عبدالوهاب #السعوديه#اليوم_الوطني_السعودي#شيرين_عبد_الوهاب#حسام_حبيب #شيرين_في_جدة.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

إلى الأعلى