أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تكشف عن أخطاء في مسلسل “ممالك النار”

غادة عبد الرازق تكشف عن أخطاء في مسلسل “ممالك النار”

متابعة بتجــــــــــرد: كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن رأيها في مسلسل “ممالك النار” الذي يُعرض خلال الفترة الحالية على إحدى الفضائيات العربية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية، من بينهم محمود نصر، خالد النبوي، رشيد عساف، كندة حنا، بهاء ثروت، وغيرهم الكثيرون.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور “انستجرام”، بتعليق كشفت من خلاله عن رأيها في العمل، حيث قالت: “بعد الحلقة 12 من ممالك النار، أقدر أقول مبروك لكل صنّاع العمل، مبروك لقنواتMBC، مبروك للفنان المصري، والنجم خالد النبوي.. وكشفت عن بعض المشاكل الموجودة في المسلسل بقولها : “مع إنّ هناك بعض الأخطاء لكنها بسيطة، ووصفتها بأنها لا تُذكر لأن الكمال لله وحده، وتابعت :”رغم الأخطاء العمل مشرف للعرب وبه نعرف حقيقة اللي حصل، وكيف دخل العثمانيون مصر، شكرًا لفريق العمل ولقنواتMBC، بجدبرافو”.

وبعد ذلك انهالت الكثير من التعليقات على غادة عبدالرازق، والتي هاجمتها بشكل كبير ورفضت رأيها في المسلسل، وتركيزها على المشاكل الموجودة فيه، وطالبوها بأن تركز في أعمالها الفنية التي لم تحقق أيّ نجاحات تُذكر على المستوى العربي، وتحتفظ برأيها لشخصها .

يشار إلى أنّ مسلسل “ممالك النار” من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج بيتر ويبر، وتدور أحداث المسلسل حول الحقبة الزمنية من دولة المماليك، وسقوط الدولة على يد العثمانيين، ويطرح حياة السلطان سليم الأول.

Loading...
إلى الأعلى