أخبار عاجلة
بعد تصدّرها الترند.. ميريام فارس تطرح كليب أغنية “حبيبي سعودي”

بعد تصدّرها الترند.. ميريام فارس تطرح كليب أغنية “حبيبي سعودي”

متابعة بتجــــــــرد: بعد الأصداء الرائعة التي تلقتها حول أغنية “حبيبي سعودي”، عقب غنائها لأوّل مرّة على المسرح من خلال حفلها في “موسم الرياض”، أطلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس الفيديو كليب الخاص للأغنية على قناتها الرسمية عبر موقع “يوتيوب”.

الكليب هو عبارة عن مشاهد ومقتطفات من زيارة ملكة المسرح إلى المملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي، حيث أحيت أوّل حفل غنائي لها على مسرح “محمد عبده”، وفي اليوم التالي شاركت في مهرجان “ميدل بيست” في إطلالة استثنائية تلبيةً لمطلب الجمهور في السعودية.

وكانت أغنية “حبيبي سعودي” قد أثارت ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت الترند في السعودية، خاصةً أن ميريام أطلقت تحدياً خاصاً بهذه الأغنية قبل أيام من أوّل مشاركة لها في الفعاليات الفنية بالمملكة العربية.

أغنية “حبيبي سعودي” من كلمات وليد الحَسَنية، ألحان يوسف العماني وميكس وماسترينغ محمد عصمت. وأهدت ميريام الأغنية إلى جمهورها، ونوّهت في التعليق الذي أرفقته بالفيديو عبر صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي إلى أن محبّيها هم أبطال هذا العمل فكتب: “بقدملكم فيديو كليب “حبيبي سعودي” يلّي إنتم أبطاله، وقصته مؤلفة من محبتكم، حماسكم، وطاقتكم الإيجابية… شكرا من كل قلبي”.

تجدر الإشارة إلى أن اسم ميريام فارس كان قد تصدّر لثلاثة مرّات متتالية قائمة العبارات الأكثر تداولاً في السعودية خلال أسبوع زيارتها إلى المملكة.

لمشاهدة كليب “حبيبي سعودي”:

إلى الأعلى