أخبار عاجلة
بهاء الكافي تصفح عن أحمد الشريف.. صداقة في ستار أكاديمي فقطيعة فرسالة مؤلمة!

بهاء الكافي تصفح عن أحمد الشريف.. صداقة في ستار أكاديمي فقطيعة فرسالة مؤلمة!

متابعة بتجــــــــرد: في عام 2003، نشأت صداقة وطيدة بين التونسي أحمد الشريف ومواطنته بهاء الكافي داخل الأكاديمية في الموسم الأول من برنامج تلفزيون الواقع الأشهر في العالم العربي ستار أكاديمي.

لكن أحمد الشريف، الّذي اتّخذ قراره بالإبتعاد عن الأضواء، قطع التواصل مع بهاء الكافي الّتي كان يعتبرها بمثابة شقيقته الصغرى، فتفاجأت الأخيرة بعدم دعوتها إلى زفاف صديقها.

طيلة هذه السنوات، لم تعلّق بهاء الكافي على قطيعتها مع أحمد الشريف والتزمت الصمت، رغم انّه قدّم لها إعتذاراً علنياً في تصريحات صحافية في العام 2017 يوم قرّر العودة إلى الأضواء.

وعشيّة ظهور أحمد الشريف في لقاء تلفزيوني على قناة تونسية في الساعات الماضية، أشعلت بهاء الكافي مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها صورة قديمة لها تجمعها بأحمد الشريف وارفقتها برسالة مؤثرة جاء فيها:

“لم أكن أتخيّل أن علاقة ‏صداقتي بأحمد الشريف قد أثرت بالجمهور بهذه الطريقة رغم مرور السنوات، هوذا يدل على صدق المحبة ‏والأخوّة الّتي لمستوها فينا، كمية الرسائل الّتي وردتني تسألني: هل سامحت أحمد؟ هي سبب هذا المنشور”.

وأضافت بهاء الكافي “أحمد الشريف لم ‏يضرّني بأي شكل من الأشكال كي أنقم عليه. كل ما حصل أنّه قرّر الإبتعاد بطريقة جرحتني آنذاك، بحكم العلاقة الّتي كانت ‏تجمعنا”.‏

وأردفت بهاء الكافي قائلةً “بحكم صغر سنّي وقلّة خبرتي في الحياة، لم أكن أعلم أنّ أكبر عدو لأي علاقة هي التوقعات. لم أكن أعلم أنّ ‏أي علاقة ممكن أن تكون لها مدّة صلاحيّة معيّنة لعدّة أسباب، حتى إن كنت تجهلها في ذلك الوقت فستدركها حتماً لاحقاً”.

وختمت “ما جعلني لا أتفاعل مع تصريحات أحمد عنّي في السابق إنّها كانت تصريحات تلفزيونية فرحت بسماعها لكن لم أجد سبباً يدفعني ‏للقيام بأي خطوة للتواصل.‏ أحمد الشريف تواصل معي وقلت له: أنا ما عندي شي في قلبي ضدّه وإن كل شي ماضي وإحنا كبرنا… وفرحت ‏برشا برجعته”.‏

View this post on Instagram

ما كنتش نتخيل اللي علاقة صداقتي بأحمد ممكن يكون عندها صدى و تأثير عند الناس بالطريقة هذي خاصة بعد كل هالسنين، هذا يدل على صدق المحبة و الأخوّة اللي لامستوها فينا… كمية الرسائل اللي جاتني تسأل فيّ سامحت أحمد؟ شفتو ش قال عليك؟ هي سبب هذا البوست: أحمد لم يضرّني بأي شكل من الأشكال لحتى اني انقم عليه، كل اللي صار انو قرر يبعد بطريقة جرحتني بوقتها، بحكم العلاقة اللي كانت تجمعنا. و بحكم صغر سنّي و قلّة خبرتي في الحياة، لم أكن أعلم أنّ أكبر عدو لأي علاقة هي "التوقعات" لم أكن أعلم أنّ أي علاقة ممكن أن تكون لها مدّة صلاحيّة معيّنة لعدّة أسباب، حتى إن كنت تجهلها في ذلك الوقت فستدركها حتما لاحقا. المهم إنّو اللي خلّاني لا اتفاعل مع تصريحات أحمد عنّي في السابق،انّها كانت تصريحات تليفزيونية فرحت بسماعها أكيد ،لكن لم أجد سببا يدفعني للقيام بأي خطوة للتواصل. المهم إنّو أحمد تواصل معايا و قتلو اللي انا ما عندي شي في قلبي ضدّو و انو كل شي ماضي و أحنا كبرنا… و فرحت برشا برجعتو لأنّو النجومية تواتيه🌟🌟✨ و لأنو انا بش نرتاح من رسائل الناس اللي كل شوي تسأل فيّ عليه😅 ألف مبروك على الرجعة أحمد و على الغناية و الكليب المزيانين و ان الله ربّي يوفقك في كل خطواتك… #أحمد_الشريف #بهاء_الكافي #ستار_أكاديمي١ #نجوم_تونس #لبنان #بيروت

A post shared by Baha Kefi ( بهاء الكافي ) (@bahakefi) on

إلى الأعلى