أخبار عاجلة
بالفيديو – هكذا استقبلت ليلى اسكندر خبر حصولها على الجنسية السعودية

بالفيديو – هكذا استقبلت ليلى اسكندر خبر حصولها على الجنسية السعودية

متابعة بتجــــــــــرد: تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو جديداً للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر تضمن مفاجأة أثارت اهتمام الكثير من المتابعين.

وسمع صوتها في المقطع المصور وهي تلقي التحية على رجل يدعى “أبو دعيج” أثناء تناوله الطعام جالساً على الأرض.

وقام الأخير بتحيتها مثنياً على فنها وحضورها قبل أن يعلن أنه سيزف إليها بشرى سارة. وقدم لها بطاقة هويتها الجديدة حيث تبين أنها حصلت على الجنسية السعودية بصفة زوجة مواطن.

وأعربت الفنانة عن فرحها الشديد بهذه المفاجأة وعن فخرها بالانتماء إلى المملكة. ولفت أبو دعيج إلى أن الهوية صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية السعودي ومن عدد من الجهات التي أظهرت الكثير من التعاون والتساهل.

وتوجه بالشكر إلى كل من قدم المساعدة في هذا الإطار في الدوائر الحكومية. وأرفقت ليلى الفيديو بعدما نشرته على حسابها على “سناب شات” بالتعليق: “إذا في حدا فلدنيا يقولون عنه كفو فهو انت يا محمد شامان العنزي باختصار”.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة جداً على تلك الحسابات وحقق على أحدها أكثر من 69 ألف مشاهدة.

View this post on Instagram

#ليلى_اسكندر زوجة الفنان السعودي #يعقوب_الفرحان 😂 @emritaall224 بقولكم سالفتي …انا وحدة متزوجة وعندي طفل تعرفو الجسم يتغير بعد انجاب الاطفال وكانو أهل زوجي يضحكون على سمنتى وان كيف فلانة راضية بجسمها وكانو يقطون نغزات انحفي انحفي😔😔وألا زوجنا أخونا مرت فترة الحملي بمضايقات كثيرة وسافر زوجي وولدت وطول فترة نفاسي نفسيتي زفت …دلتني أمي على وحدة تقول عندها منتجات طبيعية لتنحيف الجسم مع أني مخنوقة ماتنفعني لان وقتها مابقى شي على رجوع زوجي من سفر وبنفس الوقت مابقي شي على رمضان ودخلت حساب الصبية يلي أمي دلتني عليها وطلبت منتجات تنحيف طبيعية واستخدمتها ولله يابنات أسبوع وبدا يتغير جسمي وتغيرت كمان بشرتي وشعري لان المنتجات عدا أنها تنحف كمان تعطي نضارة للبشرة وتقوي الشعرولله يوم جاء العيد كله بدأ يقول اكيد مسوية عملية تكميم جسمك صار خرافي ماشاء لله تبارك لله ….صار فيني ثقة بنفسي وصرت ألبس كل يلي اتمناه وزوجي أعجبة التغيير ويقول صرت أحلا وشيك 😍💃ولله الحمد وصلت لين طلعت بنتيجة تبهج القلب 🙏🏼🙏🏼 وهاذا حساب الصبية كل بنت تستخدم وتطلب منتجات وتعجبها النتايج تدعيلي♥️♥️ @emritaall224 @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل| اعلانات (@eeui5) on

Loading...
إلى الأعلى