أخبار عاجلة
نانسي عجرم.. عفوية، صادقة وتفيض أناقة في “ذا فويس كيدز”

نانسي عجرم.. عفوية، صادقة وتفيض أناقة في “ذا فويس كيدز”

متابعة بتجـــــــــرد: تطلّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم أسبوعياً على الجمهور في سهرات الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز” عبر شاشة “ام بي سي”.

ومنذ بدء عرض الحلقات المصوّر من مرحلة “الصوت وبس”، تشغل نانسي حيزاً كبيراً من تعليقات الجمهور، الذي يثني على عفويتها وخفّة دمّها في التعامل مع الأطفال المشاركين في البرنامج وزميليها في لجنة التحكيم عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

نانسي عجرم، محبوبة الصغار والكبار وتدرك جيدًا كيفية التعاطي مع الأطفال الذين يعشقونها، وتواجدها كمدرّبة للموسم الثالث على التوالي، يُضفي نكهة خاصة للبرنامج.

وبعد عرض الحلقة الرابعة من تجارب الأداء “الصوت وبس”، تلقت نانسي آلاف التعليقات من المتابعين الذين أشادوا بحضورها الراقي في البرنامج وروحها المرحة مع الأطفال.

وشاركت نانسي عجرم متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور من كواليس الحلقة ظهرت فيها بلقطات مميّزة، فتصدّرت صفحات الأكثر تداولاً عبر الإنترنت. وتتألق نانسي في مرحلة “الصوت وبس” بـ“جمسوت” قصير من الجلد الأسود، ومكياج خفيف وتتكر شعرها منسدلاً، فتبدو بكامل جمالها وأناقتها.

تجدر الإشارة إلى أن المدربين نانسي عجرم، عاصي الحلاني ومحمد حماقي يواصلون اختيار فرقهم من المواهب الصغيرة التي تشارك في البرنامج، قبل الإنتقال إلى مرحلة “المواجهات” التي تسبق العرض المباشر الأخير.

Loading...
إلى الأعلى