أخبار عاجلة
رسالة حب من عمرو سعد ليوسف شاهين في ذكرى ميلاده

رسالة حب من عمرو سعد ليوسف شاهين في ذكرى ميلاده

متابعة بتجـــــــــرد: وجه الفنان المصري عمرو سعد، رسالة حب للراحل المخرج يوسف شاهين، في ذكرى عيد ميلاده، حيث نشر صورة من مشاركته الأولى مع المخرج عبر حسابه الشخصي عبر إنستغرام.

وكتب سعد معلقاً على الصورة “يوسف شاهين الأرض وباب الحديد والناصر صلاح الدين، وغيرها كتير من الأفلام التي ستظل علامات في تاريخ السينما، مخرج عشق السينما فأعطاه تاريخها ما يستحق، ورغم إن دوري ذهب في المونتاچ، حيث كنت صغيراً وممثلاً مبتدئاً إلا أنه علمني كثيراً وأعطاني شرف التعب والإصرار والاجتهاد والتجارب مثل الأستاذ نفسه.. رحم الله العظماء الذين أمتعونا وعلمونا أن الوقود الحقيقي للنجاح الحب والإصرار والإخلاص”.

View this post on Instagram

يوسف شاهين الارض وباب الحديد والناصر صلاح الدين وغيرها كتير من الافلام اللي هتفضل علامات في تاريخ السينيما .، مخرج عشق السينما فأعطاه تاريخها مايستحق .، ده تصحيح واضح للناس اللي ممكن تفهمني غلط. وكون ان دوري طار في المونتاچ وانا لسه عيل صغير مبتدأ😁 ده عادي لانه علمني كتير وأعطاني شرف الشقي والتعب والإصرار والاجتهاد والتجارب زي الاستاذ نفسة والله يرحم كل العظماء اللي أمتعونا وعلمونا ان الوقود الحقيقي للنجاح الحب والإصرار والإخلاص

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

إلى الأعلى