أخبار عاجلة
نادين نجيم تحت دائرة الضوء.. تفيض جمالاً وأنوثة على غلاف مجلة “فوغ”

نادين نجيم تحت دائرة الضوء.. تفيض جمالاً وأنوثة على غلاف مجلة “فوغ”

متابعة بتجــــــــرد: تتصدّر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم غلاف مجلة Vogue Arabia بعددها الأول للعام 2020 تحت عنوان: “نادين نسيب نجيم..تحت دائرة الضوء”.

ولم يكن اختيار نادين لتزيّن غلاف عدد شباط/فبراير، الذي يشهد أول ظهور لها على غلاف “ڤوغ” على الإطلاق، اختياراً عفوياً بل مقصوداً، حيث يحتفي هذا العدد بالنساء العاملات، سواء المعيلات لأسرهن أم القياديات في أهم الشركات، ونادين خير مَن تمثل المرأة الناجحة على غلافه. 

ويقول رئيس التحرير مانويل أرنو: “في الوقت الذي تعيد فيه النساء العربيات تحديد أدوارهن في المجتمع، بتواجدهن المتنامي باضطراد في سوق العمل والمجال العام، قررتُ أن أفرد هذا العدد للنساء العاملات الرائدات في المنطقة العربية”، ويضيف: “وتبرز الأهمية البالغة لهذا العدد في الوقت الذي تعيد فيه المرأة العربية تحديد أدوارها في المجتمع، بتواجدها المتنامي باضطراد في سوق العمل والمجال العام”. 

وتستكشف جلسة التصوير، التي التقطها ماريانو ڤيڤانكو بعدسته ونسقت أزياءها مديرة قسم الموضة كيتي تروتر بمساعدة بيغه مالكنجاد، شخصية النجمة اللامعة التي تجمع بين دلال الأنثى وقوة الرجل، لذا تتألق بالأزياء المفصلة الجادة والفساتين الأنيقة على السواء، فيما تضفي مجوهرات بولغري مزيداً من البريق والألق على إطلالاتها. وهنا تبعث النجمة رسالة واضحة لجميع النساء: “لا تترددي أبداً في إبراز جميع ملامح شخصيتك”. 

وفي حوارها مع المجلة لم تنس نادين نسيب نجيم التي تعيش ذروة نجاحها الفني وتستعد لمسلسلها القادم “عشرين عشرين” الذي يذاع في رمضان 2020، تقديم نصيحة لجميع النساء: “لكل امرأة دورٌ في هذه الحياة، قد تكون موظفة أو ممثلة أو أم. أياً كان دورها هي إضافة لحياة الرجل، تسانده وتساعده كثيراً، وأياً كانت ظروف المرأة أنصحها أن تعمل لأنّ العمل يعطيها الإحساس بالرضا والثقة والراحة. مجتمعنا اليوم بحاجةٍ ماسةٍ إلى المرأة العاملة وأنا من أشد المؤمنات بقدرة المرأة على النجاح في شتى الميادين”. 

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “عشرين عشرين” ينتمي إلى نوعية المسلسلات البوليسية المليئة بالغموض والإثارة حيث تجسد نادين خلال أحداثه شخصية محققة بوليسية، وهو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصباح” لصاحبها المنتج صادق الصباح.

لمشاهدة عدد المجلة اضغط هنا.

View this post on Instagram

Starting the year with renewed positivity, Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) is Vogue Arabia's February 2020 cover star. "I did not consider my divorce as a destructive step, but rather a new beginning for a new life," shares the Lebanese actor in her most intimate interview to date. Our latest issue is dedicated to the new paradigm of Arab women, who are conquering the male-dominated work spheres and fighting for equality while championing their feminine sides. Stay tuned as we reveal the second cover soon. #VogueArabia يزدان غلاف عدد فبراير 2020 من ڤوغ العربية بصورة النجمة نادين نسيب نجيم التي تبدأ عامها الجديد بإيجابية رغم طلاقها. وتكشف الممثلة اللبنانية في أول حوار لها عقب انفصالها قائلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن. ترقبوا الغلاف الثاني الذي ننشره قريباً. #ڤوغ_العربية Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

إلى الأعلى