أخبار عاجلة
جو أشقر، كارلا بطرس، ليليا الأطرش ولوريت حنينو أناروا ليل رمضان مع رجا ورودولف

جو أشقر، كارلا بطرس، ليليا الأطرش ولوريت حنينو أناروا ليل رمضان مع رجا ورودولف

في الحلقة الثالثة من البرنامج الرمضاني “نورنا الليل” الذي يعرض على شاشة  ال أو تي في وعلى أنغام أغنية “صايرلو”إستقبل رجا نصر الدين ورودولف هلال الفنان جو أشقر أول ضيوف هذه الحلقة.

إستهلّ جو حديثه عن أهمية قرب الفنان من الجمهور، وعن أغنيته “كده كده”  إعتبرها رائعة وأن نمطها يشبه نمط الأغنيات التي سبق وقدمها، هذا وإعتبر جو أن رغبة الفنان المصري عمرو دياب في أن تكون الأغنية له هو نيشان يضعه على صدره.

أما عن التمثيل فأكد جو أنه لا يمانع خوض التجربة في حال توفر نصّ جيد و مع أبطال ممثلين يرتاح بالعمل معهم، فإختار الممثلة كارلا بطرس لأداء دور البطولة أمامه اذا عرض عليه بطولة سينمائية.

بدورها، تحدثت الممثلة كارلا بطرس عن الأدوار التي لعبتها. وآخرها في مسرحية “شمس وقمر” فقالت أن التجربة كانت رائعة ومليئة بالإجابية. كما نوّهت أنها تحب الأدوار الجريئة والصعبة وتلقّت الكثير من التهاني على أدائها في شمس وقمر. وعن الدارما اللبنانية والسورية، اعتبرت بطرس أن هناك اختلافاً كبيراً من ناحية النصوص والبرامج و خصوصاً في رمضان، لكنها أكّدت أن الدراما أكانت سورية أو لبنانية نكمل بعضها البعض.

من ناحيتها، عبّرت  الممثلة السورية ليليا الاطرش عن إشتياقها الكبير لبلدها سوريا وأهلها وقالت أنها سعيدة بوجودها في لبنان ولديها أصدقاء كثر. وأشارت الى أن تغيير لوكها ولون شعرها بسببه دورها الجديد في مسلسل “صبايا 5″، الذي يعرض في شهر رمضان وهي المشاركة الاولى لها فيه.

أما الممثلة لوريت حنينو فقالت أنها سعيدة بمشاركتها في برنامج “سبلاش” و أنها قضت وقتاً ممتعاً مع كل المشتركين. وأضافت حنينو أنها بعيدة عن الأدوار الجريئة ما يدفعها للإبتعاد عن التمثيل في لبنان، إلاّ أنها رفضت القول أنها مشهورة أكثر في الخليج وإيران.

أجمل السهرات الرمضانية يمضيها المشاهد اللبناني والعربي مع رجا ورودولف مع هذه الكوكبة من المشاهير التي يستضيفانها يومياً فينيران ليل رمضان.

Loading...
إلى الأعلى