أخبار عاجلة
بيكيه: الوضع صعب للغاية

بيكيه: الوضع صعب للغاية

متابعة بتجــــــــرد: اعتبر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، السبت، أن تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم يجعل الوضع «صعباً جداً جداً»، مع سقوط ضحايا كثيرة، بينما يثق في إمكانية تخطي الأزمة سريعاً بتضافر جهود الجميع.

وفي رسالة مصورة تم نشرها خلال إقامة حفل «LaLiga Santander Fest» التضامني، أكد المدافع الدولي السابق «سنتخطى الأزمة في النهاية، هذا هو المهم. الوضع صعب جداً جداً، واعتقد أن ما تقدمه رابطة (لاليغا) يجعلنا نشعر بالفخر كلاعبين وكأندية وكجماهير».

وتستهدف هذه المبادرة، التي تُنقل لـ180 دولة ويشارك فيها عدد كبير من الفنانين واللاعبين الإسبان، لجمع الأموال للمساهمة في الحد من تفشي فيروس كورونا (COVID-19).

ومن أبرز اللاعبين المشاركين في المبادرة، بيكيه نفسه وزميله في البرسا الكرواتي إيفان راكيتيتش، وثنائي ريال مدريد سرخيو راموس ولوكاس فاسكيز، وساؤول نيغيز (أتلتيكو مدريد)، وثنائي فالنسيا داني باريخو ورودريغو، وقائد ريال بيتيس خواكين سانشيز.

وأكد صاحب الـ33 عاما أن مساهمة (لاليغا) تعد «حدثاً فريداً» يساعد الجماهير من محبي الكرة وغيرهم على «القيام بدورهم»، ولهذا فهو «سعيد للغاية» بالمشاركة في هذا المشروع.

إلى الأعلى