أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تمارس الرياضة مع والدتها وتنشر التوعية في رسالة إجتماعية هامة

هيفاء وهبي تمارس الرياضة مع والدتها وتنشر التوعية في رسالة إجتماعية هامة

متابعة بتجــــــــرد: تشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بين الحين والآخر، النشاطات التي تمارسها خلال فترة الحجر الصحي المنزلي.

وظهرت هيفاء وهبي في مقطع مصوّر في حديقة المبنى الذي تقطن فيه بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهي تمارس التمارين الرياضية مع والدتها.

وأرفقت هيفاء وهبي الفيديو بتعليق دعت من خلاله المتابعين إلى ممارسة الرياضة مع أهاليهم وأقاربهم الكبار في السن لأن ذلك يساعدهم على تعزيز مناعتهم والبقاء في نشاطهم، فكتبت: “انهض وتحرك وتمرن مع والديك وأقاربك في المنزل خلال هذا الحجر الصحي. ساعدهم على البقاء نشيطين لتعزيز مناعتهم”.

وتابعت هيفاء وهبي: “التمارين الرياضية مع والدتي كانت مليئة بالطاقة والحب والضحك”.

ولقي الفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي، تفاعلًا كبيرًا من الناشطين على مواقع التواصل في “تويتر” و”إنستغرام”.

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت الجمهور بعدّة فيديوهات ظهرت فيها وهي تحضّر بعض الأطباق الشهية والحلويات اللذيذة في المطبخ.

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي انشغلت قبل انتشار فيروس كورونا بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أسود فاتح” الذي تم تأجيل عرضه إلى ما بعد سباق دراما رمضان 2020، وكانت آخر أعمالها الغنائية أغنيتي “شاغلة كل الناس” و”تملي ناجحة”.

View this post on Instagram

📢📢Get up and get moving, exercise with your parents and relatives at home during this #quarantine. Help them stay active and boost their immunity 🏃🏽🤸🏼‍♂️🏃🏽‍♀️🧘🏽 . 𝗧𝗿𝗮𝗶𝗻𝗶𝗻𝗴 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗠𝗢𝗠 𝘄𝗮𝘀 𝗳𝗶𝗹𝗹𝗲𝗱 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗲𝗻𝗲𝗿𝗴𝘆, 𝗹𝗼𝘃𝗲 & 𝗹𝗮𝘂𝗴𝗵𝘁𝗲𝗿!😎 @hnasr10 I accepted the #trainwiththeelders challenge 👏🏻👏🏻 My beloved followers, I trained with my mom and you should too! I nominate all of you to train with your parent/relative at home 𝙨𝙝𝙖𝙧𝙚 𝙮𝙤𝙪𝙧 𝙫𝙞𝙙𝙚𝙤𝙨 😁 𝙗𝙮 𝙩𝙖𝙜𝙜𝙞𝙣𝙜 𝙢𝙚 𝙤𝙣 𝙞𝙣𝙨𝙩𝙖 𝙨𝙩𝙤𝙧𝙮 #trainingwithfamily #Trainwithyourparents #Trainwithyourrelatives

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

إلى الأعلى