أخبار عاجلة
نادين نجيم تغيب عن دراما رمضان.. الشاشة العربية تخسر نجمتها هذا العام

نادين نجيم تغيب عن دراما رمضان.. الشاشة العربية تخسر نجمتها هذا العام

متابعة بتجــــــــرد: في السنوات السابقة وقبل انطلاق السباق الدرامي لشهر رمضان، كانت الأنظار تتّجه نحو النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم؛ هذا العام لم يختلف الأمر رغم اختلاف الظروف؛ نادين التي وعلى مرّ الأعوام الماضية أثبتت أنها القوّة الضاربة على الساحة الدرامية، تغيب هذا العام عن الشهر الفضيل رغم أن الجميع كان ينتظر إطلالتها في مسلسل “عشرين عشرين”  إلى جانب النجم السوري قصي خولي.

وقد تلقت نادين آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي أعرب من خلالها عدد كبير من أصدقائها ومحبّيها عن حزنهم لغيابها عن السباق الرمضاني، فاتفق الأغلبية على أن ليالي رمضان ستشتاق لنجمتها هذا العام.

مسلسل “عشرين عشرين” كان قد انطلق تصويره متأخرًا، وتوقف منذ أربعة أسابيع بعد إعلان حالة الطوارئ في لبنان، ولم يعد ثمة إمكانية لاستكماله لأن المشاهد المتبقية تتطلب تصويرًا خارجيًا ومشاهد تضم تجمعات، لا يمكن حذفها من إطار العمل، دون أن يخرج عن سياقه الدرامي، ما يخالف أبسط قواعد الحماية من فيروس كورونا والمعايير التي وضعتها السلطات اللبنانية ضمن خطة الطوارئ التي منعت التجمعات. لذا كان القرار بإيقاف التصوير إلى ما بعد انقشاع كابوس كورونا.

مع هذا القرار تكون الشاشة العربية خسرت نجمتها لهذا العام، فتغيب نادين نسيب نجيم عن ساحة دراما رمضان لأوّل مرّة منذ عدّة سنوات، كانت حققت خلالها عامًا بعد عام أهم نجاحات الدراما في الوطن العربي.

الجدير ذكره أن مسلسل “عشرين عشرين” هو العمل الثاني الذي يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه العام الماضي في مسلسل “خمسة ونص”، وهو من إنتاج شركة “الصباح”، تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب اسمر.

إلى الأعلى