أخبار عاجلة
نيشان كشف النقاب عن خفايا شخصية نادية الجندي فتحية له ولفريق عمل أنا والعسل القويّ

نيشان كشف النقاب عن خفايا شخصية نادية الجندي فتحية له ولفريق عمل أنا والعسل القويّ

 إستضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية المخضرمة نادية الجندي في الحلقة الرابعة من برنامج “أنا والعسل”، بدأت الحلقة بالحديث عن جماهرية الجندي واعتبرت ان الوصول الى القمة صعب ولكن الاستمرار والمحافظة على القمة هو الأصعب، وأرجعت نجاحها الى الله أولاً وثانياً إلى إختياراتها التي وفقت فيها لأنها كانت مقتنعة بها.

تحدثت الجندي عن بداياتها حيث قامت بنظام غذائي شديد كي تقلل من وزنها وحصلت على لقب ملكة جمال الربيع ومنه كانت الإنطلاقة. عن زواجها الأول من الممثل عماد حمدي اكدت ان فارق العمر كان بينهما وقتها أكثر من 45 سنة فهو كان يعجبها كما يعجب كل الفتيات ورأت فيه صورة الأب، وأعلنت أن الغيرة الكبيرة هي كانت السبب الرئيسي في طلاقهما فكان يخاف من نجاحها، و”الغيرة الزائدة تدمر الزواج” فهي كانت طفلة وتريد الانطلاق في الفن فالحياة اصبحت مستحيلة حينها بينهما.

وعن أنوثتها أكدت الجندي أنها تعتقد أن الذكاء هو الأهم لكنها تعطي لها نسبة 8 من 10. أما عن جمالها أكدت ان كل من حولها يقول أن جمالها في نفسها ومن داخلها فأعطت لنفسها نسبة 7 من 10. واضافت الجندي أنها لا زالت تشعر بالخوف خلال تقديم كل عمل فني حتى اليوم، كما أكدت أن شخصيتها في الافلام تختلف في العديد من الاحيان عن حياة الواقع فهي انسانة بسيطة وواقعية وقريبة من الناس على عكس ما تظهر به احيانا كإمرأة قوية وذات نفوذ. من ناحية الثقافة أعطت الجندي لنفسها نسبة 8 من 10، وعن الذكاء تحدثت عن الحاسة السادسة التي تتميز بها وتجعلها تتوقع الامور قبل حصولها لاسيما في اعمالها الفنية التي تقدمها وأعطت لنفسها نسبة ذكاء 9 من 10.

 3asalnadia1

أما عن الشر الموجود في داخلها أجابت الجندي أن الحب هو شر لابد منه فهو الذي يشعر الانسان أحياناً بالحزن ولكنه لا يستطيع ان يعيش من دونه، وأكدت أن قلبها دائماً ينبض بالحب. وتابعت الحديث عن شعور الامومة واكدت أنه الشعور الاجمل في الدنيا ورفضت أن تصرّح عن سن إبنها فقالت: “مش عايزة اظلم نفسي وأظلمه”.

وعن زواجها الثاني من الديبلوماسي “محمد مختار” تحدثت ايضاً الجندي عن اسباب الطلاق واعترفت ان الرجل المصري يخاف من المرأة الناجحة والفنانة الناجحة دائماً تدفع ثمن بحياتها الشخصية، واعتبرت أن حياتها معه كانت مستحيلة.

كما أكدت ان موضوع زواج مختار من رانيا يوسف لم يستفزها وأثنت على العلاقة القوية التي تجمعها بأولادهما فهي طلقته عن وفاق وبطريقة محترمة، واضافت انها ضد “الشوشرة” في الطلاق وبالرغم من كل ما قد يصل يجب أن يحافظوا على الكلام اللبق وعدم التحدث بالموضوع.

وإعتبرت الجندي أنه يحق لكل ممثلة ان تقدم أعمالاً قد تكون مكررة ورفضت تقييم تجربة الممثلة غادة عبد الرازق، وعن قصة حياة الملكة “نظلي” أكدت انها تناولت حياتها بالكامل من بدايتها الى نهايتها ومن خلال هذا العمل نالت اكثر من 10 جوائز ولم تكن تتوقع هذا النجاح الكاسح، فبذلت جهداً كبيراً خلال الدور وكل تفاصيله من خلال الشكل وعلاقتها ببلدها واولادها والغربة والاحداث المريرة والازياء وغيرها. واعتبرت ان السيدة جيهان السادات هي أول من بارك لها بدور الملكة “نظلي” معبرة لها عن حبها الكبير.

 3asalnadia2

وعن عملها عن تجارة المخدرات أكدت انها من خلال فيلم “البطنية” لمعالجة القضية والقاء الضوء عليها وتحدثت عن النجاح المبهر الذي حققه وعن الهجوم الذي تعرض له العمل من بعض الكارهين وأكدت أن أنور السادات شاهد الفيلم وأعجب به بشكل كبير وأمر بإقتحام “الحي” الذي كان يبيع المخدرات.

وعن الممثلة نبيلة عبيد اكدت الجندي أنها تحبها وتكن لها الاحترام مثلها مثل كل زميلاتها في الفن، واعتبرت أن النجاح يحفذ الشخص على النجاح والتقدم وأشارت الى ان لا احد يشبه الآخر ولكل منهم اسلوب خاص. واعتبرت الجندي أن سعاد حسني وفاتن حمامة ونبيلة عبيد سيؤرخ أسمائهم تاريخ السينما المصرية.

في نهاية التغطية الخاصة التي نقوم بها في موقع ومجلة بتجرّد يومياً إسمحوا لنا أن نوجّه تحية إلى الإعلامي النجم نيشان ديرهاروتيونيان على أسلوبه الذي يخجل منه الرقي، وتحية لفريق عمل برنامج أنا والعسل وخاصةً الأستاذ طوني سمعان فهو الجندي الساهر خلف الكواليس على أدقّ التفاصيل وبفضل جهوده وجهود فريق العمل كاملاً يمضي المشاهد العربي واحدة من أجمل السهرات ليلياً.

Loading...
إلى الأعلى