أخبار عاجلة
سامو زين يحصد نجاح ألبومه قبل طرحه و”ماتحبنيش” تحتل المراتب الأولى

سامو زين يحصد نجاح ألبومه قبل طرحه و”ماتحبنيش” تحتل المراتب الأولى

يستعدّ النجم سامو زين لطرح ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث حدّدت شركة “مزيكا” المنتجة للعمل إصداره في السابع من شهر فبراير بالتزامن مع إحتفالات عيد الحبّ والعشاق كهدية لمحبّي سامو المنتشرين في كافة أقطار العالم وللجمهور العربي.

وقد سبق طرح الألبوم، مقاطع عدّة على موقع اليوتيوب، من فيديو كليب سامو زين لأغنية “المثل” المقرر غرضه بالتزامن مع إصدار الألبوم، ما زاد الجمهور تشويقاً وحماسةً لمشاهدة جديد سامو زين الذي يفاجئ الجمهور دائماً بأعمال مميزة لم تشهد مثلها الساحة الفنية سابقاً.

samo zein

كما وطرحت شركة مزيكا أوّل أغنية من ألبوم النجم سامو زين، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي، حيث حملت الأغنية عنوان “متحبنيش – على قد ما أقدر”، فأبدع زين بنقل الجمهور من خلالها الى عالم رومانسيّ، مليء بالإحساس ومختلف مشاعر الحب وعذابه.

وفي أيّام قليلة لا تتعدّى الأسبوع، حققت الأغنية إنتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الأخرى حيث تداولها الجمهور وعشاق سامو بشكل واسع، فإحتلّت المراكز الأولى في سباق الأغنيات، في العديد من الإذاعات المصرية والعربية. ونذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان وتوزيع إسلام زكي.

Loading...
إلى الأعلى