“شبيهة” ميغان ماركل تستعد للعب دور الدوقة فى فيلم جديد

“شبيهة” ميغان ماركل تستعد للعب دور الدوقة فى فيلم جديد

متابعة بتجــــــــرد: إذا اصطدمت بكريستين بريمروز ماثيس صدفة فى الشارع، أو شاهدت صورة لها، يمكن أن تخطأ التقدير وتعتقد أنها ميجان ماركل دوقة ساسكس، بنفسها، وليست مجرد فتاة تشبهها بدرجة كبيرة، وذلك كون الفتاة البالغة من العمر 32 عامًا تشبه إلى حد كبير ميجان ماركل.

بدأت كريستين، التى تعمل كمضيفة جوية فى الولايات المتحدة الأمريكية، مقارنة شبهها بدوقة ساسكس، قبل خمس سنوات، عندما كانت ميجان تعمل كممثلة فى Suits لعرض الأزياء، ولم يكن الأمر مثيرًا جدًا فى البداية حتى تزوجت ميجان من الأمير هارى وأصبحت أحد أعضاء العائلة الملكية البريطانية، إلى أن تخلت عن هذا المنصب بداية العام الجارى، وحينها بدأت المضيفة الجوية الأمريكية تتلقى التعليقات المثيرة حول التشابه الكبيرة بينهما.

مؤخرًا، كشفت كريستين ماثيس، المضيفة الجوية الأمريكية، عن خططها لإجراء اختبار أداء للعب دور الدوقة فى فيلم سينمائى جديد، وكريستين بريمروز ماثيس، البالغة من العمر 32 عامًا، هى فتاة أمريكية من بيرث أمبوى، فى ولاية نيو جيرسى، وكشفت والدتها أنها قررت الاستفادة من أوجه التشابه عندما تم توجيه ميجان إلى دائرة الضوء العالمية بعد خطوبتها مع الأمير هارى، فى عام 2017، وأصبحت شبيهة بدوام جزئى.

وقالت كريستين، التى قامت منذ ذلك الحين بالتقاط الصور، أن لعب دور الملكية فى فيلم سيكون حلمًا”، وأضافت “ينظر إلىّ الكثير من الناس ولأنهم لا يستطيعون الاتصال المباشر بها، أعتقد أننى أفضل شىء ثانى”، لكنها بقيت صامتة بشأن المبلغ الذى كسبته من انتحال شخصية ميجان ولم تذكر ما إذا كان الانتقال إلى لوس أنجلوس قد غير فرصها، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وقالت كريستين إن تشابهها مع ميجان تم رصده لأول مرة منذ سنوات، قبل انضمام الدوقة إلى العائلة المالكة، وأضافت “كنت أعمل فى الدرجة الأولى كمضيفة وكان الركاب يقولون، مرحبًا، أنتِ تشبهين تلك الفتاة من الدعاوى.. كان يمكننى رؤية التشابه لكننى قمت بإزالته ولكن عندما انخرطت ميجان وهارى، بدأت فى سماع تعليقات التشابه بيننا كثيرًا”.

ولكن مع نمو شهرة ميجان، حصلت كريستين على المزيد من المقارنات، لأنها تتمتع بإطلالة سمراء داكنة وبشرة متوهجة مثل الدوقة، وخلال زيارة إلى لندن، شعر الناس بالصدمة عندما رأوا كريستين وعلموا أنها ليست ميجان الحقيقية، وعند عودتها إلى الولايات التى وقعت عليها فى وكالة عرض الأزياء.

منذ ذلك الحين، تم نقلها إلى لوس أنجلوس لالتقاط صورة لها، ولديها طلبات فيديو من المعجبين وتخطط لاختبار الأداء لفيلم جديد لتلعب دور ميجان، وقالت: “فى البداية، كنت فى حيرة من أمرى لكننى بالتأكيد أخذتها مجاملة لأننى اعتقدت أنها جميلة جدًا”.

وأوضحت “فى العام الماضى، اشتركت مع وكالة شبيهة لأنه بعد أن تزوجوا، أصبح الأمر أكثر تكرارا”، لكن تشابهها مع ميجان لم يكن جيدًا تمامًا، حيث كشفت كريستين كيف انتقدها بعض الناس عبر الإنترنت على الشبه.

وقالت: “يمكن لوسائل التواصل الاجتماعى أن تكون قاسية.. لقد كان لدى تعليق من الناس بأننى أحاول أن أكون هى أو أن شعرى ومكياجى هو نفسه.. أشعر وكأننى دائمًا ما أقوم بشعرى هكذا.. أحاول تجاهل الناس الذين هم خبيثون”، وأضافت “ذات مرة، كنت أعود من جلسة تصوير فى لوس أنجلوس وكانت موظفة المطار متحمسة للغاية لأنها اعتقدت أننى ميجان ماركل، لكن بعد ذلك رأت جواز سفرى وحرجت، لكننى أجد الأمر مضحكًا”.

وتابعت “لقد نشرت فيديو على TikTok حيث ارتديت ملابس مثل ميجان ماركل ولم يصدق الناس التشابه.. ولقد أتيحت لى فرص أكثر بكثير من أن أبدو مثلها، هى مشهورة جدا”، وأضافت: “أعتقد أن معظم ما يلى يأتى من الناس الذين يعتقدون أننى ميجان ماركل ولكن فى نفس الوقت آمل أن يعجبهم شخصيتى أيضًا.. وآمل أن أحصل على بعض أعمال الشركات والعمل التلفزيونى.. لقد كنت أتصرف منذ أن كنت صغيرة جدًا وأعمل على إجراء اختبار مع وكيل أعمالى.. هذا سيكون الحلم المطلق”.

Loading...
إلى الأعلى