أخبار عاجلة
صورة لـ ياسمين عبد العزيز تثير جدلاً حول حملها

صورة لـ ياسمين عبد العزيز تثير جدلاً حول حملها

متابعة بتجــــــــــرد: بعد تداول صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، على مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت بشكل مكثف أنباء حول حملها بسبب ظهورها بزيادة في الوزن بشكل ملحوظ عن أحدث ظهور لها في الأشهر الأخيرة، ما أثار جدل متابعيها وجمهورها حول حملها من أحمد العوضي.

ويأتي ذلك بعد تداول عدد من جمهور ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها عبر “إنستغرام”، ظهرت فيه تستجم مع زوجها داخل حديقة منزلهما.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بالملابس الصيفية (تي شيرت كت وبنطال برمودا)، فيما ظهر أحمد العوضي معها وهو يرتدي تيشيرت نصف كم وبنطال تريننج.

وكانت ياسمين قد علقت على حقيقة نشر صورة ابنتها للمرة الأولى، ونشرت صورة البنت التي اعتقد البعض أنها ابنتها وعلقت قائلة: “دى مش بنتي”.

يُذكر أن ياسمين نشرت فيديو عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على “إنستغرام” وظهرت في الفيديو فتاة وهي تقود دراجة والتي اعتقد البعض أنها ابنتها.

وخاضت ياسمين عبد العزيز سباق رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”، وشاركها في البطولة شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم.

إلى الأعلى