أخبار عاجلة
ماجد المهندس.. يطلق “مو ضروري”

ماجد المهندس.. يطلق “مو ضروري”

متابعة بتجــــــــــرد: أطلق النجم ماجد المهندس أغنيته الجديدة “مو ضروري” مساء أمس الخميس، وهي أغنية باللهجة العراقية كتبها رامي العبودي ولحنها ووزعها ميثم علاء الدين.

وطرح ماجد المهندس الأغنية من خلال تطبيق (شادو) الخاص بمشاركة الجمهور لنجومهم الغناء، عبر خاصية (الكاريوكي) الشهيرة، وهي المرة الأولى التي يطلق ماجد أغنيته بهذا الأسلوب.

وكان ماجد قد أطلق في عيد الفطر الماضي، كليب أغنيته “ياللي أحبك موت” والذي صوره بإشراف المخرج وليد ناصيف وشاركته فيه البطولة النجمة الكويتية أمل العوضي، وقد حقق العمل ما يقارب 6 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب” منذ عرضه قبل شهر، وهو من كلمات الأمير فهد بن خالد وألحان الموسيقار  طلال.

والجدير ذكره أن كليب “ياللي أحبك موت” هو واحد من 10 أعمال ضمها الألبوم الأخير للنجم ماجد المهندس في تعاون مميز مع الموسيقار طلال بينما كانت الكلمات للشعراء: (سعودي، عبد الله بودله، خالد المريخي، الأمير سعود بن عبد الله، يوسف الشطي، الأمير بدر بن عبدالمحسن ودايم السيف)، وعن هذا التعاون قال المهندس: “سعدت بهذا الألبوم المختلف، والدكتور طلال أبدع في تقديم هذه الأعمال الرائعة التي أتمنى أن تكون قد نالت إعجاب الجمهور”.

إلى الأعلى