أخبار عاجلة
عادل إمام يتحدى ابنه لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة

عادل إمام يتحدى ابنه لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة

متابعة بتجــــــــــــرد: شارك الفنان المصري عادل إمام في تحدي “24 ساعة محلي” ضمن مبادرة “حب المحلي”، والتي تهدف لتشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة.

ونشر الزعيم عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورة له من أحد أفلامه، يظهر فيها وهو يتناول الطعام، في إشارة منه إلى أنه يستخدم أدوات مصرية الصنع في يومياته.

وعلق الزعيم على الصورة بالقول: “كل ده جزء من تحدي 24 ساعة محلّي من ضمن مبادرة “حبا لمحلي” من فيسبوك، لدعم أصحابنا وأهلنا من ملاك المشاريع الصغيرة، خصوصًا خلال الأوقات اللّي كلّنا بنمر بيها”.

وأضاف: “أرشح رامي إمام، إنه يقوم بتحدّي الـ24 ساعة محلّي، وهو التحدي اللّي يعتمد على إنك تستهلك منتجات محلّية لمدة 24 ساعة وتدعم الأعمال الصغيرة اللّي بتحبّها وتفتخر فيها”.

View this post on Instagram

كلّ ده جزء من تحدي#٢٤ساعة_محلّي من ضمن مبادرة #حِب_المحلّي من فيسبوك لدعم أصحابنا وأهلنا من ملاّك المشاريع الصغيرة خصوصاً خلال الأوقات اللّي كلّنا بنمرّ بيها. أرشّح Rami Imam إنه يقوم/ بتحدّي الـ٢٤ ساعة محلّي وهو التحدّي اللّي يعتمد على إنك تستهلك منتجات محلّية لمدة ٢٤ ساعة وتدعم الأعمال الصغيرة اللّي بتحبّها وتفتخر فيها. لو كنت من أصحاب الأعمال الصغيرة وحابب تعرف معلومات أكتر عن المبادرة دي زور: https://www.facebook.com/business/boost/events #حب_المحلي @facebook

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

Loading...
إلى الأعلى