أخبار عاجلة
إيفا ميندز تعتذر من أطفالها وتُصرّح: “اشتقت للتمثيل”

إيفا ميندز تعتذر من أطفالها وتُصرّح: “اشتقت للتمثيل”

متابعة بتجـــــــــــــرد: قالت الممثلة الأمريكية إيفا ميندز إنها جاهزة للعودة إلى هوليوود بعد أن غابت لفترة بسبب الحجر الصحي ورعاية أسرتها المكونة من زوجها الممثل ريان جوسلنج وابنتيها أزميرالدا 6 سنوات، وأمادا 4 سنوات.

وأوضحت ميندز (46 عاماً)، بحسب موقع بيبول المعني بأخبار المشاهير، أنها تشعر بأن طموحها للتمثيل لم يخفت، حيث كانت في استراحة إجبارية لرعاية الأطفال، مضيفة: «الآن عذراً أطفالي، أود العودة لهوليوود».

ورغم حرص الممثلة على خصوصيات أسرتها، إلا أنها تحدثت أخيراً عن حياتها العائلية، وتجربتها في الحجر الصحي، وعلاقتها مع زوجها وابنتيها، وشوقها للتمثيل مرة أخرى، بعد انقطاع دام 6 سنوات، حيث كان آخر فيلم مثلته Lost River أو «النهر المفقود» عام 2014.

وقالت إنها تحيي كل أم تكرس وقتها لأطفالها، وتتخلى عن عملها، ولكنها تشعر بأنها ليست من هؤلاء الأمهات خاصة بعد أن كبر أطفالها، وتفرغت لهم، وحان وقت تحقيق شغفها بالتمثيل، وعودة طموحها للنجومية والأضواء.

في سياق متصل، أشارت ميندز إلى أن حياتها الزوجية مع الممثل ريان جوسلنج ليست بها لحظة ملل أو رتابة، بل سعادة ومغامرة وإثارة مستدامة مع الأطفال والأصدقاء الذين يتصرفون في أحيان كثيرة وكأنهم في فندق، ويطلبون ما يشتهونه من طعام أو شراب.

إلى الأعلى