أخبار عاجلة
عمرو واكد يردّ على المشككين بعد آسف يا ريّس: أنا مصري وليس لي أي أصول من دول أخرى

عمرو واكد يردّ على المشككين بعد آسف يا ريّس: أنا مصري وليس لي أي أصول من دول أخرى

كشف النجم عمرو واكد عن جنسيته، بعد أن طالب الكثيرين خلال الفترة الأخيرة بإسقاط الجنسية المصرية عنه، بسبب تصريحاته في برنامج “آسف يا ريس” مع الإعلامي طوني خليفة، حين قال أن مصر لا يوجد فيها أي رئيس يستحق أن يقال له “آسفين يا ريس”، بما في ذلك الرئيس جمال عبد الناصر بسبب نكسة 67.

wakedin

وانتشرت هذه الطلبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن واكد فلسطيني الجنسية، وحصل على الجنسية المصرية منذ فترة، ولا يحق له أن يخطئ في حق رؤساء مصر. ولهذا رد واكد من خلال حسابه الشخصي على التويتر لتوضيح حقيقة جنسيته، والتي أكد فيها أنه مصري، وليس له أي أصول من دول أخرى.

arwaked

يذكر أن واكد أعلن من خلال نفس البرنامج أنه ليس ضد التشيع أو أي مذهب أو ديانة أخرى، فهو يناصر حرية العقيدة، إلا أنه يرفض أن يتم استخدام هذا التشيع أو أي مذهب آخر لأغراض سياسية. ونفى أيضا شائعات اتهامه للبرادعي بأنه عميل للأمريكيين، مؤكداً أن النقد الوحيد الذي وجهه له كان انه بحاجة للتقرب للمصريين بشكل أكبر ليصل لقيادتهم. وأصر واكد على موقفه بأن الفنان محمد صبحي لا يصلح لأن يكون وزيرا للثقافة في مصر بعد الثورة، بسبب دفاعه المستميت عن مبارك، على حسب وصف واكد.

Loading...
إلى الأعلى