أخبار عاجلة
شاهد.. قصي خولي يكشف عن موهبة ابنه

شاهد.. قصي خولي يكشف عن موهبة ابنه

متابعة بتجـــــــــرد: “فان كوخ الصغير” بهذه الكلمات وصف النجم السوري ابنه الصغير (العميد جونيور) كاشفاً بالصور عن موهبة ابنه الفنية.

ونشر قصي عبر صفحته الخاصة في انستغرام صورة للوحتين بالأبيض والأسود وكأنهما لوحتان تجريديتان لشخص محترف وموهوب، مشيراً إلى أنهما أول لوحتين يرسمهما ابنه.

وعلق قصي قائلاً: “ڤان غوخ الصغير هي أول لوحتين للعميد فارس وهدول أغلى أملاكنا حالياً، الله يحميك ويحرسك يا صغيرنا يا روحنا يا كل دنيتنا ويحمي كل أطفال العالم، العميد فارس خولي”.

على جانب آخر، حقق النجم السوري مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال شخصية (نسيم) التي قدمها في مسلسل “لا حكم عليه” من خلال الحضور والكاريزما والأداء العالي الذي يتمتع به.

تدور قصة مسلسل “لا حكم عليه” حول حياة شاب يصدر في حقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة قتله والدته وزوجها، وبعد مرور خمس سنوات من سجنه تظهر محامية وتقول إنها تحمل دليلاً يثبت براءته من التهم التي دخل الحبس بسببها. “لا حكم عليه” يتألف من 15 حلقة، وهو من إنتاج شركة “الصباح”.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب قصي، فاليري أبو شقرا وكارلوس عازار وفادي إبراهيم وكارين سلامة وسحر فوزي وطوني عيسى وإيلي متري وعبدو شاهين وكارول الحاج وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى