أخبار عاجلة
صورة مع أطفال “الكونسرفتوار” تفتح دفتر ذكريات تامر حسني: “تعني الكثير”

صورة مع أطفال “الكونسرفتوار” تفتح دفتر ذكريات تامر حسني: “تعني الكثير”

متابعة بتجـــــــــرد: كشف النحم المصري تامر حسني عن كواليس صورة جديدة له من تصوير إعلان له، تجمعه بأطفال يدرسون في المعهد العالي للموسيقى العربية “الكونسرفتوار”.

ونشر حسني الصورة عبر حسابه على “فايسبوك”، مشيراً إلى أنها تعيد إليه ذكريات دراسته في المعهد.

وكتب تامر حسني تعليقاً على الصورة: “يا نهار الشوق على أجمل ناس. هذه الصورة من إعلان جديد لي، لكن تعني لي كثيراً، من أجل ذلك، أردت أن أتحدث لكم عنها، وستتأكدون أنها تعني لكم أيضاً الكثير”.

وأضاف: “منذ سنوات كنت مكان هؤلاء الأطفال الجميلة أدرس الموسيقى هنا في الكونسرفتوار، وعندما كان يدخل علينا فنان مشهور كنا نفرح جداً، ونشعر بحالة من الذهول، وكنت أقول يارب في يوم من الأيام أكبر وأنجح وأدخل على الأطفال وأنا فنان مشهور، وأرى النظرة الجميلة في عيون التلاميذ والأساتذة”.

واستكمل حسني: “الحقيقة أنني لما دخلت عليهم رأيت نظرة أكبر مليون مرة من التي حلمت بيها، نظرة حب وبكاء ومثل أعلى وأسئلة كثيرة منهم عن مشواري، وفضلت يوم كامل في أثناء التصوير أحكي لهم وأشجعهم، وسرنا في كل مكان داخل المعهد درست فيه ولعبت فيه”.

وأضاف: “سأتحدث عن شيء كل واحد يقيسه على مجاله… أكثر حد فيكم سيحب النظرة والمعنى الذي في الصورة وسيتمناه ويتعب له، هو أول واحد سيصل إليه.. فقط… نهاركم جميل زيكم”.

 

يا نهار الشوق على اجمل ناس ♥️الصوره دي من تصوير اعلان جديد ليا بس تعنيلي كتير اوي ، عشان كدا حبيت اكلمكم عليها وبعد ما…

Posted by Tamer Hosny on Thursday, February 18, 2021

Loading...
إلى الأعلى