أخبار عاجلة
ناي سليمان وإطلالات رمضانية بالجملة وهذا ما قاله عنها سليمان أصفهاني

ناي سليمان وإطلالات رمضانية بالجملة وهذا ما قاله عنها سليمان أصفهاني

حلّت الفنانة اللبنانية ناي سليمان ضيفة الإعلامية ميسم درزي عبر إذاعة راديو الشرق ضمن برنامج “طل القمر” الرمضاني، بداية اللقاء أثنت درزي على أناقة ناي وجمالها فوصفتها بالقمر، هذا وتخلل اللقاء مداخلة هاتفية للصحافي سليمان أصفهاني، الذي أشاد بصوتها، حضورها وموهبتها مؤكداً أنها ليست دخيلة على الفن كغيرها من الذين يظهرون يومياً على الساحة الفنية، وأنها تنتمي إلى عائلة فنية من الطراز الرفيع.

NAYI1

هذا ونوّه أصفهاني وميسم على مجهود ناي الشخصي بالوصول إلى ما هي عليه اليوم والفضل يعود لذكائها، كما وعبر عن إعجابه الشديد بأغنية “انت قمري” التي إعتبرها الأقرب الى قلبه كون إحساس ناي فيها يعكس حقيقة شخصيتها الراقية وموهبتها الحقيقية ما يجعل النجاح حليفها الدائماً . بدورها قدّمت ناي العديد من الأغنيات ومنها “قلي عملك إيه قلبي”، “شعوري ناحيتك”، “لولا الملامة” وغيرها وتمنت السلام لجميع العالم في هذا الشهر الفضيل .

nay2

على صعيد آخر، وضمن إطلالاتها الرمضانية تحلّ ناي ضيفةً على برنامج “إنت قدّى” الذي يقدمه محمد قيس على قناة الـ MTV في الثالث والعشرين من شهر تموز/يوليو الجاري، ومساء الجمعة القادم في التاسع عشر من الشهر عينه على برنامج “نورنا الليل” على قناة الـ OTV مع الثنائي رجا ناصرالدين ورودولف هلال.

Loading...
إلى الأعلى