أخبار عاجلة
نجل مشاري البلام ينشر آخر ما قاله الراحل قبيل وفاته

نجل مشاري البلام ينشر آخر ما قاله الراحل قبيل وفاته

متابعة بتجــــــرد: شارك صالح البلّام نجل الفنان الكويتي الراحل صالح البّلام متابعيه عبر روّاد شبكات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو يرصد آخر ما قاله الأخير، وفق ما أوضح الابن في تعليقه على الفيديو في حسابه على تطبيق “انستغرام”.

وقال الممثل الخليجي: “الحمد لله على كل حال. هذه هي الدنيا، ناس تودع وناس تستقبل”.

وكان البلّام الابن أثار موجة عاطفية في صفوف الجمهور، من خلال مشهد حزين من مسلسل “بيت الذل”، بعد أن أدّى خلاله دور والده في مرحلة شبابه.

وجاء المشهد بالتبادل في الشخصية عينها، بين الابن والأب الذي استذكر ماضيه باكياً.

وكانت منتجة العمل الدرامي الفنانة صمود الكندري أعلنت انضمام صالح البلام من أجل استكمال دور والده، ونشرت صورة لهما موجهة الشكر لصالح، وكتبت: “صالح مشاري البلام شكراً لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام شكراً لتواجدك بالعمل في آخر أيام التصوير، ظهورك مميز وله بصمة رحم الله والدك وأطال الله بعمرك (بيت الذل) رمضان 2021”.

ووافت المنية البلام الأب في شهر شباط (فبراير) الماضي عن عمر ناهز 48 عاماً، جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، قبل انتهائه من تصوير مشاهده.

يُذكر أنّ مسلسل “بيت الذل” من بطولة الفنانين مشاري البلام وعبدالرحمن العقل، ومحمد الأنصاري، وإيمان فيصل، وإيمان الحسيني، ولولوة الملا، ومن تأليف منى النوفلي، وإخراج أحمد الفردان.

إلى الأعلى