أخبار عاجلة
عابد فهد يرد على الانتقادات الموجهة إلى مسلسل “350 جرام”

عابد فهد يرد على الانتقادات الموجهة إلى مسلسل “350 جرام”

متابعة بتجـــرد: رد الفنان السوري عابد فهد على الانتقادات الموجهة لمسلسل “350 جرام”، بأنه تمت كتابته خصيصاً له، وتعرض بقية أبطال العمل للظلم، نظراً لقلة ظهورهم.

وأوضح فهد، في تصريحات تلفزيونية، أن العمل بالفعل يدور حول شخصية “نوح” المحامي، وبقية الأدوار تدخل في تحوّل وتطوّر هذه الشخصية، لذلك كان التركيز أغلبه على الدور الذي يقدمه.

وأضاف أن سبب قبوله المشاركة في هذا المسلسل هو أن الدور الذي قدمه كان مغرياً بالنسبة له، لأن الموضوع جديد، ويدور حول فكرة زراعة قلب من شخص لا يشبه “نوح” المحامي الصلب والقوي الذي لا يقبل الهزيمة.

أما عن مشاركة ابنه “تيم” في هذا المسلسل، فقال إنه حتى هذه اللحظة لا يعرف إذا كان قد ورطه أم لا، معلقاً: “عندما ذهب لموقع التصوير كان مقداماً، ولم يخف من الوقوف أمام الكاميرا”.

وأوضح أنه لم يبذل مجهوداً كبيراً مع ابنه لشرح الدور أو التحضير له في المنزل قبل التصوير، نظراً لأنه استوعب الموضوع بيسر، مضيفاً أنه لا يعلم إذا كان سيستمر ابنه في هذا المجال أم سيكتفي بهذه التجربة.

يذكر أن مسلسل “350 جرام” تدور أحداثه عن حياة محامٍ يهوى التلاعب بالقانون والقضايا الصعبة، ويتعرض لوعكة صحية تؤدي إلى استبدال قلبه وزرع قلب شخص آخر فيه، وعلى أثر ذلك تنقلب حياته بشكل كامل.

إلى الأعلى