أخبار عاجلة
“أنا مصرية”.. نوال الزغبي تغرّد في حبّ أم الدنيا و”تحيا مصر”

“أنا مصرية”.. نوال الزغبي تغرّد في حبّ أم الدنيا و”تحيا مصر”

متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن سعادتها بالنهضة الكبيرة التي تشهدها جمهورية مصر العربية، وقالت انها لمستها خلال زيارتها الأخيرة إلى القاهرة.

ونشرت نوال الزغبي تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” أشادت من خلالها بالتطور الكبير الذي تشهده مصر، من مشروعات عمرانية ضخمة وتطور كبير في الخدمات، إذ قالت: “شو فرحت وكبر قلبي لما وصلت على القاهرة وشفت النهضة الكبيرة اللي عم بتصير … العمران …الجمال والتطوّر واللي بيليق بقيمة هالبلد وتاريخو العظيم‎ – تحيا مصر”.

وكانت نوال الزغبي قد عبّرت في تغريدة سابقة عن محبّتها الكبيرة لمصر منوهةً إلى عمق العلاقة التي تربطها بالشعب المصري منذ بداية مشوارها الفني، فردّت على إحدى المعحبات قائلةً: “أنا مصرية يا حبيبتي”.

يذكر أن نوال الزغبي كانت ستحيي حفل Miss Elite World في مصر، لكن تعذر إقامة الحفل نظرًا للإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

الجدير ذكره أن نوال الزغبي طرحت مؤخرًا أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية؛ الأغنية الأولى بعنوان “أسعد لحظة” من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمه، والأغنية الثانية بعنوان “بكلم حالي” من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد.

إلى الأعلى