أخبار عاجلة
كاثي غريفين تعلن إصابتها بسرطان الرئة.. ستخضع لعملية جراحية

كاثي غريفين تعلن إصابتها بسرطان الرئة.. ستخضع لعملية جراحية

متابعة بتجـــرد: كشفت نجمة الكوميديا الأميركية، كاثي غريفين، عن إصابتها بالسرطان، وأنه لابد أن تجري عملية لاستئصال نصف رئتها.

وكتبت الممثلة الكوميدية، في تدوينة نشرتها على “تويتر”، و”إنستغرام”: “الأطباء متفائلون للغاية، حيث إن المرض في المرحلة الأولى، ومعزول عن رئتي الأخرى”.

ولفتت إلى تمنياتها ألا تعاني العلاج الكيماوي أو الإشعاعي بعد ذلك، وأن تتمكن من التنفس بطريقة طبيعية، مشيرة إلى أنها يجب أن تعود إلى الوضع الطبيعي في غضون شهر أو أقل.

وفي الرسالة التي شاركتها الإثنين 2 أغسطس، عن إصابتها بسرطان الرئة، كانت تتحدث إلى متابعيها كما لو كانت تجلس إلى مجموعة من الأصدقاء، تقول بشكل مباشر وصريح: “لدي شيء أخبركم به، عندي سرطان، وأنا على وشك إجراء عملية جراحية لإزالة نصف رئتي اليسرى. نعم، أنا مصابة بسرطان الرئة، رغم أنني لم أدخن قط في حياتي”.

وقالت، أيضاً، في مقابلة مع “abcnews”، إنها علمت بالتشخيص الصادم قبل أسبوعين فقط، لكن على الرغم من كل ذلك، لاتزال الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 60 عاماً، تحتفظ بالأمل، وتضع كل ثقتها بالفريق الطبي من حولها.

وأوضحت في رسالتها: “يظل الأطباء متفائلين بقدر المرض في المرحلة الأولى، ويقتصر على رئتي اليسرى”.

وقبل عام واحد فقط، قامت الممثلة الكوميدية بحلق شعرها تعاطفًا مع شقيقتها جويس، التي كانت في ذلك الوقت قد بدأت العلاج الكيماوي، وتوفيت في سبتمبر من ذلك العام، وفقدت كاثي غريفين، أيضاً، شقيقها غاري بسبب المرض عام 2014، وفي العام الماضي، توفيت والدتها، عن عمر يناهز 99 عاماً.

Loading...
إلى الأعلى