أخبار عاجلة
رحمة رياض تعلق على تصدرها “الترند” بأغنية “الكوكب”

رحمة رياض تعلق على تصدرها “الترند” بأغنية “الكوكب”

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة العراقية، رحمة رياض، جمهورها فرحتها بتصدر أغنيتها الجديدة “الكوكب” “الترند” في دولة العراق. وغردت رحمة، عبر حسابها في” تويتر”، وكتبت قائلة: “‏خلوني أحكي لكم، عن مدى حبي لكم، وأتمنى تكونون سافرتوا معي إلى كوكب ثاني، فرحتي بكم وبتفاعلكم لا تتوصف”.

وأضافت الفنانة العراقية: “ما تدرون عن مدى فرحة الفنان وهو يرى ثمرة تعبه، والترند الأول أقوى دليل على محبتكم.. شكراً من القلب”.

وحظيت تغريدة رياض بتفاعل واسع بين المغردين، فقال أحدهم: “‏‎تستاهلي كل خير، غنيتي من قلبك، وإحساسك لمس قلوبنا، وخليتنا نعيش بكوكب ثاني، وهذه الأغنية صارت إدمان عندي، كل يوم أسمعها مليون مرة، ولا أمل منها، أبدعتي رحمة”.

وكانت الفنانة العراقية، رحمة رياض، قد أصدرت عبر قناتها على “يوتيوب” كليبها الجديد “الكوكب”، والأغنية من كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع محمد صابر، أما الكليب فتم تصويره على شاطئ البحر رفقة خطيبها المودل والممثل ألكسندر علوم، الذي شارك في الكليب دون أن يظهر بوجهه.

وفي وقت سابق، فاجأت المطربة العراقية رحمة رياض الجمهور بالكشف عن خطوبتها، وذلك من خلال صورة نشرتها على “إنستغرام”، تظهر فيها ممسكة بيد خطيبها، واكتفت بالتعليق، قائلة: “باركولي”، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة بالخطوبة. 

Loading...
إلى الأعلى