أخبار عاجلة
متابعة خاصة بالفيديو: هذا ما قامت به هيفاء وهبي بعد ضرب رامز جلال وهكذا ردّت على منتقديها

متابعة خاصة بالفيديو: هذا ما قامت به هيفاء وهبي بعد ضرب رامز جلال وهكذا ردّت على منتقديها

عرض مساء اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضمن البرنامج الرمضاني “رامز عنخ أمون” حيث كانت حديث الناس خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية في الحلقة الأقوى بتاريخ البرنامج وبشهادة الجميع.

بدأت الحلقة بخروج هيفاء غاضبة تائهة في الصحراء تصرخ وتشتم بسبب الوهلة وتبحث عن مصطفى سرور أو أي أحد من فريق عملها. ثم تعود وتجلس في “الكارافان” حيث يعطيها فريق العمل المياه لتهدئتها، فتقوم بتبويخ رامز على هذه الأنواع من البرامج و من بعدها تقوم برمي المياه عليه عدّت مرّات كتعويض لها. وبعدما عادت هيفاء إلى الفندق وقبل طائرتها بساعتين قام فريق العمل بزيارتها وإحضار الزهور لها كإعتذار، فتقبلّت هيفاء خطوة فريق عمل البرنامج بروح مرحة ووافقت على عرض الحلقة .

haifaaa

كما وقامت الفنانة هيفاء وهبي بالرد على ما قيل عن حلقة البارحة فشكرت في بادئ الأمر كل من خاف عليها من مقلب رامز ولكنها أكّدت أنها أخذت حقها “وردتلو ياها بنفس الوجع”. أمّا بالنسبة للأشخاص الذي إنتقدوها وإعتبروا أن ردّت فعلها قوية، قالت هيفاء ساخرة: “فجأةً لسانهم لم يعد ينقط إلّا العسل”، وتمنّت أن يتسكّر عليهم قبر مع مومياء وأفاعي وخفافيش وأن يعيشوا رعشة القلب التي عاشتها ومن بعدها يقارنوا ردت فعلهم بردّت فعلها.

كما وأكدّت هيفاء في النهاية أنها فعلاً كانت أقوى حلقة وحذّرت رامز من أن يكرّر التجربة معها!

لمشاهدة الجزء الثاني من حلقة هيفاء وهبي:

Loading...
إلى الأعلى