أخبار عاجلة
لمن يقول أحمد جمال “إنتى عاجباني”؟

لمن يقول أحمد جمال “إنتى عاجباني”؟

متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري الشاب، أحمد جمال، أغنية جديدة بعنوان “إنتى عاجباني” عبر قناته الخاصة على “يوتيوب”، والتي حققت أكثر من 10 آلاف مشاهدة في الساعات الثلاث الأولى.

ونشر أحمد، عبر حسابه على “إنستغرام”، مقطعاً من الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وكانت من كلماتها: “إنتى عاجباني في حاجات ليكي شداني ومن مقابلة بقيتي وخداني طب قوليلي دا إيه.. في كلام تاني عندي بس استنى ثواني أي واحد تاني في مكاني كان هينسي هيقول ايه”. 

وحاز المقطع آلاف المشاهدات والإعجابات، كما انهالت التعليقات المشيدة بجمال الأغنية وجمال صوته، مشيرين إلى أنهم اعتادوا منه الأغاني الجميلة الناجحة، وتتميز الأغنية بالرتم السريع والمقاطع القصيرة، ما أضاف إلى الأغنية جمالاً ورقة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وتوزيع أحمد العتبانى.

تأتي هذه الأغنية بعد حوالي شهرين من طرح آخر أغاني أحمد جمال، والتي حملت عنوان “وقت مش مناسب”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، والأغنية السابعة من ألبومه الجديد، وتنتمي للون الدرامي العاطفي، حيث يصرح فيها الحبيب بمشاعره تجاه حبيبه، وينهي علاقة ارتباط لم تكن مناسبة.

واستطاع أحمد جمال لفت الأنظار إليه في “أراب آيدول 2″، بفضل موهبته وحضوره الجميل وإحساسه وإطلالته الجذابة على المسرح، ولقبه الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخليفة فضل شاكر، نظراً إلى طريقة غنائه الشبيهة بطريقة الفنان المعتزل، إضافة إلى موهبته الصوتية المميزة. 

وأشاد به الراحل عمار الشريعي الذي تبناه موسيقياً، وقال إنّه سيصبح من أهم العلامات الموسيقية في مستقبلنا الغنائي عند سماعه أغنية أحمد جمال “قسمة ونصيب”، التي أنتجتها له إحدى الشركات بعد فوزه في إحدى المسابقات المصرية، لكنّ الأغنية لم تنتشر كثيراً، بسبب عدم الاهتمام بها، وضعف تسويقها.

يذكر أن أحمد جمال حصل على جائزة أفضل مطرب شاب عام 2019، في احتفالية الدير جيست.

إلى الأعلى