أخبار عاجلة
جنيفر أنيستون تغيب عن حفل توزيع جوائز “إيمي” هذا العام.. والسبب؟

جنيفر أنيستون تغيب عن حفل توزيع جوائز “إيمي” هذا العام.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأميركية جنيفر أنيستون، خلال حديثها مع مواطنها المذيع الشهير جيمي كيميل، أنَّها ستغيب عن حضور حفل توزيع جوائز مهرجان إيمي في دورته الـ 73، والمقرر عقده غداً الأحد، وذلك من أجل الحفاظ على سلامتها خلال فترة الجائحة.

وقالت أنيستون إنّها قررت التغيب هذا العام، جرَّاء ارتفاع عدد حالات الإصابة بمتحور دلتا في الولايات المتحدة الأميركية. وكانت أنستون تلقت ترشيحاً لنيل جائزة إيمي عن حلقات “لم الشمل” الخاصة بمسلسل سيت كوم الشهير Friends.

وتابعت أنيستون، (52 عاماً)، أنّه في حالة فوزها بالجائزة، فإنّ المخرج والمنتج البريطاني بن وينستون سوف يتسلمها بالنيابة عنها.

وأكدت أنيستون أنّها تحرص الآن على البقاء بمنزلها معظم الوقت؛ بسبب الوباء، ولا تخرج إلا لتصوير مشاهدها في مسلسل The Morning Show أو لزيارة أصدقائها مثل الممثلة الأميركية كورتني كوكس والممثل الأميركي جيسون بيتمان، أو لإجراء بعض المقابلات الصحفية.

والعام الماضي أُقيمت فاعليات مهرجان إيمي بشكلٍ افتراضي عبر الإنترنت؛ بسبب تفشي جائحة كورونا، ولكن هذا العام ستتم إقامة الحدث في مدينة لوس أنجلوس، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، أعلنت الممثلة الجميلة جنيفر أنيستون عن دخولها عالم آخر من الشهرة، وهو عالم التجميل، وصرّحت عبر صفحتها في “إنستغرام” التي يتابعها أكثر من 37 مليون شخص، عن قرب صدور علامة التجميل الخاصة بها، وأن العلامة تحمل اسم LolaVie .

Loading...
إلى الأعلى