أخبار عاجلة
ديانا كرزون تطل بالأسود مدونةً هذه الرسالة.. وشقيقتها زين تعلق

ديانا كرزون تطل بالأسود مدونةً هذه الرسالة.. وشقيقتها زين تعلق

متابعة بتجــرد: فاجأت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، جمهورها المتابع لحسابها في موقع “إنستغرام”، بأحدث ظهور لها، أطلت فيه بالأسود، وبدت أكثر رشاقة منذ ولادة طفلتها الأولى “سلمى”، في يونيو الماضي.

ودونت كرزون رسالة عامة، تضمنت نصيحة، قالت فيها إن الحياة ستستمر، مطالبة الجميع بعدم تحمل هموم لا فائدة منها، لاسيما أن القلق لم يمنع الألم، لكنه سيسرق المتعة.

وكتبت، نصاً: “‏سوف تستمر الحياة، ‏سواء ضحكت أو بكيت، فرحت أو حزنت، ‏فلا تحمّل نفسك هموماً لن تستفيد منها، ‏وتذكر أن القلق لن يمنع ألم الغد، ‏ولكنه يسرق متعة اليوم”.

واعتمدت ديانا كرزون، في هذا الظهور، ملابس “فورمال”، تناسبت مع أجواء حضور مناسبة خاصة في مكان رسمي، معتمدة مكياجاً بأنامل روند شد، وكوافير من جانب مصفف الشعر بشير.

وحرصت زين كرزون، شقيقة ديانا، على تدوين تعليق، قالت فيه: “عمري أم سلمى”، ليتفاعل الجمهور معهما، متمنين لهما أن تكونا سنداً دائماً لبعضهما، فيما شبهها البعض بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيث قال أحدهم في تعليق: “صايرة بتشبهي نادين نجيم”.

يذكر أن ديانا كرزون تبادلت مع زوجها الإعلامي الأردني، معاذ العمري، الرسائل الرومانسية بمناسبة عيد زواجهما الأول، الذي حل عليهما قبل 3 أيام، حيث عبر زوجها عن كامل امتنانه ومحبته لها، متمنياً أن تكون برفقته طوال عمره، واصفاً إياها بالأصيلة، وأنها بمثابة “بيت” خرج من البيت الأساسي وهو الزواج، بينما أكدت ديانا حبها لزوجها، معتبرة أن وجود ابنتهما “سلمى” أسهم في ارتفاع أسهم حبهما.

Loading...
إلى الأعلى