أخبار عاجلة
ماجد المصري يعترف بإعجابه بسيرين عبد النور الخائفة على مشاعر ميس حمدان

ماجد المصري يعترف بإعجابه بسيرين عبد النور الخائفة على مشاعر ميس حمدان

نتابع معكم مجريات الحلقة الحادية عشر من مسلسل “لعبة الموت” بطولة صاحبة الاداء الرائع سيرين عبد النور، بالإشتراك مع  ماجد المصري، عابد فهد، يوسف حدّاد، باسل الزارو، ميس حمدان، عصام بريدي، بتريسيا نمور، وغيرهم…

بدأت نايا بالتشاور مع آنجي حول موضوع كريم ونهى، فأخبرتها هذه الأخيرة أن كريم مرّ في علاقة حب فاشلة، فاستغلت نهى الفرصة لتدخل حياته، في وقت كان كريم بحاجة الى من يحضنه. وبعد عودة كريم إلى شرم الشيخ ، قام بدعوة المهندسين إلى الغداء، حيث اجرت نهى اتصالاً بانجي لتتأكد من أن كريم عاد الى مصر، فطلبت التحدث معه، ما أثار غيرة  نايا.

 cyrinein2

وفي طريق العودة الى منزل نايا، اعترف كريم بإعجابه الكبير بها، فصارحها بحبه وباحساسه تجاهها، مؤكداً انه لا يستطيع العمل وهي ليست بجانبه، تلقت نايا هذا الكلام بدموع بريئة، حيث قالت له انها ليست جاهزة في هذه الفترة لظروف خاصة أن تستحمل كلاماً من هذا النوع في حين أنها قد لا تكون فتاة احلامه فدعاها الى مطعم ليتشاوروا حول علاقته بنهى، وهناك أبدت نايا إعجابها بكريم وطيبة قلبه.

 في حين ان عاصم ، كان يسترجع ذكرياته مع نايا بصور تذكارية، حيث بدأ يسرد على شقيقته  قصة تعارفه على نايا. من جهتها ذهبت منال الى الطبيب النفسي لتشرح له حالت عاصم الصحية التي تتدهور يوماً بعد يوم بعد إختفاء نايا، فوضحت له الصورة مؤكدةً أن شقيقها مريض ويحتاج لعلاج، فوافق الطبيب أن يستقبله دون ميعاد. فقررت منال بالتعاون مع جبران جعل عاصم يقع في شباك إمرأة أخرى.

cyrinein

من جهة اخرى، عبرت ليلى عن إنزعاجها في العطلة التي ذهبت بها مع زوجها إلى شرم الشيخ حيث أنها لم تستحمل جلوسها أمام البحر بعد إنتحار نايا، ما أثار غضب زوجها، فقرر العودة الى بيروت في أقرب فرصة. ومن خلال أحداث هذه الحلقة ظهر للمشاهدين أن نايا تتواجد في الفندق نفسه الذي تنول فيه ليلى، حيث أن كريم دعاها للسفر معه والبقاء بجواره أمام أصدقاذه الذين ظنوا أنها زوجته.

من هي الفتاة التي سوف يعرفها جبران على عاصم؟ وما المستجدات التي ستلحق بنايا وكريم، وهل ستلتقي صدفةً بليلى؟

تابعونا …

إلى الأعلى