أخبار عاجلة
نشره حسن الرداد.. دلال عبد العزيز بفيديو عفوي تخرج عن النص في مشهد درامي

نشره حسن الرداد.. دلال عبد العزيز بفيديو عفوي تخرج عن النص في مشهد درامي

متابعة بتجـترد: فاجأ الفنان المصري، حسن الرداد، جمهوره المتابع لحسابه في موقع “إنستغرام”، بمشاركته مقطع فيديو عفوياً للنجمة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، ظهرت فيه وهي تضحك وسط تفاعل كبير من المتابعين.

وتبين من مقطع الفيديو أن دلال عبدالعزيز كانت تجسد مشهداً في مسلسل “سابع جار”، الذي جرى عرضه قبل قرابة 3 سنوات، وفيه خرجت عن النص بعدما كان مقرراً أن تضحك بشكل بسيط وفق المشهد لكن غلبتها ضحكتها الطبيعية، واستمرت في الضحك.

وتغزل الرداد ضحكة “حماته”، إذ وصفها بأنها كريزة الضحك، مبرراً خروجها عن النص بأن الضحكة كانت تأتي لها في أي وقت. وكتب قائلاً: “حبيبتى الله يرحمها، كانت ضحكتها حلوة وكريزة الضحك كانت بتجيلها في أي وقت (كويس إن الممثلين فضلوا مكملين)”.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق نصف مليون مشاهدة في ساعات قليلة من نشره، إذ أثنوا على نجومية دلال عبدالعزيز وطلبوا لها الرحمة والمغفرة.

وكان لعدد من نجوم الفن تفاعل مع المشهد، إذ علقت هند صبري، ودرة، بإيموجي قلوب، بينما كتبت الفنانة سوسن بدر، قائلة: “الله يرحمها ويصبركم ويصبر كل أحبابها”.

يذكر أن دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا في أغسطس الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، خلال تصويرها مسلسل “عالم موازي”، الذي كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

Loading...
إلى الأعلى