أخبار عاجلة
شاروخان يلتقي ابنه لأول مرة داخل السجن.. ماذا طلب من الحراس؟

شاروخان يلتقي ابنه لأول مرة داخل السجن.. ماذا طلب من الحراس؟

متابعة بتجــرد: منذ إلقاء القبض على الممثل الناشئ أريان خان، نجل نجم بوليوود شاروخان، على متن إحدى السفن وبحيازته مواد مخدرة، تداولت العديد من التقارير الصحافية أن شاروخان وزوجته جوري خان التقيا نجلهما أكثر من مرة، ولكن في حقيقة الأمر أنّ تلك اللقاءات كانت من خلال مكالمة فيديو لمدة 10 دقائق، سمح لهما بها حراس السجن، ولم يلتقيا وجهاً لوجه منذ إلقاء الشرطة الهندية القبض على أريان. 

وتأتي زيارة شاروخان لـ نجله داخل سجن آرثر رود بمدينة مومباي، بعد الرفض الثاني الذي أصدرته المحكمة بخصوص إطلاق سراح الأخير مقابل دفع كفالة مالية، ووفقاً لما نشره موقع India forums، فإنَّ شاروخان جلس أمام نجله ويفصل بينهما حاجز من الحديد والزجاج، وتحدثا من خلال سماعة، وكان يبدو عليهما التأثر والانفعال العاطفي خلال الزيارة. 

ورافقهما حارسان من السجن في نفس الغرفة. وذكرت مصادر من داخل محبس أريان أنّ شاروخان توجّه بسؤال لنجله عن الطعام الذي يتناوله، وأبدى أريان، 23 عاماً، عدم إعجابه بالطعام المُقدَّم في السجن. 

الجدير ذكره أنّ هذه الزيارة تعتبر الظهور الرسمي الأول لـ شاروخان منذ القبض على نجله، وبعد انتهاء الزيارة، التي استمرت لمدة 18 دقيقة، بدا التأثُّر الشديد على أريان، وطالب شاروخان مسؤولي السجن بإمكانية إحضار وجبات محضرة منزلياً لـ أريان بدلاً من طعام السجن، ولكن لم يتم تداول أنباء حول رفض أو قبول إدارة السجن طلب شاروخان. 

ووفق ما ورد، فإنّ شاروخان أرسل، بعد مرور ثمانية أيام من اعتقال نجله، حوالة مالية قدرها 4500 روبية؛ أي ما يعادل أكثر من 60 دولاراً لتغطية مصاريف ابنه التي يحصل عليها من مقصف السجن. 

من المنتظر أن يتم عقد جلسة استماع في الـ 26 من الشهر الجاري؛ من أجل التقدم بطلب آخر للمحكمة للإفراج عن أريان، مقابل دفع كفالة مالية. 

وما زالت القضية قيد النظر، وإلى الآن لم يتم تحديد: هل ستتم محاكمة أريان بتهمة الحيازة والتعاطي أم الحيازة والإتجار؟ وكان أريان صدم محبيه ومعجبيه باعترافاته خلال التحقيقات التي أكد فيها أنه يتعاطى المخدرات.

Loading...
إلى الأعلى