أخبار عاجلة
“مارفل” تختار أغنية فرقة BTS لموسيقى فيلم eternals

“مارفل” تختار أغنية فرقة BTS لموسيقى فيلم eternals

متابعة بتجــرد: أعلنت شركة مارفل الترفيهية للإنتاج عن اختيارها أغنية Friends للفريق الكوري الجنوبي الشهير، الذي غزا القوائم الموسيقية حول العالم BTS، حتى يتم استخدامها الأغنية الرسمية لفيلم الشركة القادم Eternals . 

وذكر موقع geo أنّ شركة مارفل الأميركية تعاونت بشكل رسمي مع مغنيي الفرقة من أجل استخدام أغنيتهم Friends التي أصدروها في 12 مارس عام 2020، وحققت شهرة ونجاحاً كبيراً للغاية. 

يأتي تأكيد شركة مارفل التعاون بينها وبين الفرقة الشهيرة بعد مرور أيام على انتشار الأقاويل التي تُفيد بتعاونهم معاً في العمل السينمائي الجديد. 

والجدير ذكره أنّ أغنية Friends كانت ضمن ألبوم الفرقة الرابع الذي كان يحمل عنوان Map of the Soul 7، ولكن الأغنية قدّمها اثنان فقط من مغنيي الفريق الشهير وهما في وجيمين. 

وتتوالى نجاحات الفرقة التي منذ ظهورها تحقق شهرة كبيرة على المستوى العالمي، ولاقت إعجاب العالمين العربي والأجنبي الذين أشادوا بموهبة أعضاء الفرقة الـ7، وما زالت الفرقة تُحقق أرقاماً قياسية من حيث الاستماع وتحميل الأغاني في مختلف الدول. 

وأعلنت الفرقة الشهر الماضي عن بدء أولى حفلاتها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في الـ 27 و28 من الشهر المقبل، وهذه هي الحفلة الأولى الحيّة بعد إلغاء جميع خططهم وحفلاتهم الفعلية، جراء تفشي جائحة كورونا حول العالم. 

ومنذ أيام تعرّض مغني الفرقة “في” لـ شائعات تُفيد مواعدته ابنة مالك مجموعة فنادق باراديس، وذلك بعد ظهوره برفقتها هي وعائلتها داخل إحدى المعارض الفنية، وهو الأمر الذي أزعج المغني الشهير، ونفاه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تأسست فرقة BTS عام 2010، وتم تقديمها لأول مرة في كوريا الجنوبية عام 2013، وعدد أعضائها سبعة هم: جين، شوقا، جايهوب، بارك جيمين، في، آر إم وجونغ كوك. 

وتتربع الفرقة على عرش الألبومات الأكثر مبيعاً على الإطلاق داخل بلادهم، وأيضاً في مخططات الموسيقى العالمية، وتم اختيارهم من قبل ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم.

Loading...
إلى الأعلى